أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى الـ12 صباحاً.. إعدام أكثر من 600 ألف جرعة لقاح ضد "كورونا" في كاليفورنيا منذ بداية الوباء.. التحالف العربي: تدمير موقعين للصواريخ البالستية بمحافظتين شمال اليمن

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 12:00 ص
 باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى الـ12 صباحاً.. إعدام أكثر من 600 ألف جرعة لقاح ضد "كورونا" في كاليفورنيا منذ بداية الوباء.. التحالف العربي: تدمير موقعين للصواريخ البالستية بمحافظتين شمال اليمن
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار العالمية والعربية، على رأسها، التحالف العربي: تدمير موقعين للصواريخ البالستية بمحافظتين شمال اليمن.

 

ميقاتي يؤكد حرص لبنان على العلاقات الوطيدة مع دول مجلس التعاون الخليجي

أكد رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، حرص لبنان على العلاقة الوطيدة مع دول مجلس التعاون الخليجي والعمل على معالجة أي ثغرة تعتريها بروح الأخوة والتعاون.

جاء ذلك خلال لقاء ميقاتي بنظيره الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ، في حضور وزير الخارجية الكويتي الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح على هامش أعمال مؤتمر الأمم المتحدة السادس والعشرين للأطراف في الاتفاقية الإطارية بشأن التغير المناخي في مدينة جلاسكو في اسكتلندا.

التحالف العربي: تدمير موقعين للصواريخ البالستية بمحافظتين شمال اليمن

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن (التحالف العربي) تدمير موقعين للصواريخ الباليستية بمحافظتي صعدة وعمران شمالي اليمن.

وذكر التحالف - في بيان أوردته قناة (الإخبارية) السعودية - أنه تم تحييد هجمات وشيكة وعدائية ضد المدنيين والأعيان بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال تدمير موقعين يشملان منصات الإطلاق والصواريخ الباليستية بمحافظتي صعدة وعمران.

 

الخطوط المغربية تطلق خطا جويا جديدا بين الدار البيضاء ودبى

تطلق الخطوط الجوية المغربية خطا جويا جديدا يربط بين الدار البيضاء ودبي، وذلك اعتبارا من 19 ديسمبر القادم، وذلك تشجيعا لحركة السياحة، واستجابة لتطلعات المغاربة المقيمين بدولة الإمارات ورجال الأعمال المغاربة والإماراتيين.

إعدام أكثر من 600 ألف جرعة لقاح ضد "كورونا" في كاليفورنيا منذ بداية الوباء

تخلص العاملون في الرعاية الصحية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية من حوالي 645 ألف جرعة من لقاح ضد فيروس "كورونا" منذ أن بدأت حملة التطعيم في البلاد في ديسمبر.

ووفقًا لإدارة الصحة العامة في كاليفورنيا، فإن العدد المذكور يمثل 1% من 58 مليون جرعة تحصلت عليها الولاية بين 15 ديسمبر 2020 و22 أكتوبر 2021، بحسب ما أفادت صحيفة /ذا هيل/ الأمريكية.

وأرجع الخبراء السبب الرئيسي وراء التخلص من لقاحات ضد (كوفيد-19) إلى انتهاء صلاحية اللقاح، أو إساءة التعامل معه أو اتلافه، أو فتحه وإفساده قبل الاستخدام.

 

إيطاليا ترفع مساعدتها للدول الأكثر تضررا من تغير المناخ إلى 7 مليارات دولار

حذر رئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراجي، من أن التغير المناخي قد يؤدي إلى تفاقم التوترات الاجتماعية والعالمية، معلنا أن بلاده رفعت مساهمتها المالية إلى 7 مليارات دولار، على مدى الخمس سنوات المقبلة لمساعدة الدول الأكثر تضررا من تغير المناخ.

 

بريطانيا: جاهزون للرد بالشكل المناسب على تهديدات فرنسا بأزمة الصيد

قال المتحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إن بريطانيا جاهزة للرد بالشكل المناسب على تهديدات فرنسا بأزمة الصيد، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

وفى وقت سابق حذرت وزيرة الخارجية البريطانية، ليز تروس، فرنسا من أن أمامها 48 ساعة للتراجع عن التهديدات التي صدرت، في إطار الخلاف بشأن تراخيص الصيد، وإلا ستبدأ المملكة المتحدة محادثات النزاع المنصوص عليها في اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة