باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. ماكرون: رئيس الوزراء الأسترالى "كذب" بقضية الغواصات..انهيار كهف فى البرازيل يسفر عن 9 قتلى من رجال الإطفاء..الطيران العراقى يستهدف وكرا للإرهابيين بصلاح الدين

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 12:00 م
باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. ماكرون: رئيس الوزراء الأسترالى "كذب" بقضية الغواصات..انهيار كهف فى البرازيل يسفر عن 9 قتلى من رجال الإطفاء..الطيران العراقى يستهدف وكرا للإرهابيين بصلاح الدين أهم الأحداث العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار العالمية والعربية، وفيما يلي إطلالة سريعة لأهم الأخبار العالمية والعربية خلال الساعات الماضية.
 
 
 
"البرهان": الخرطوم تثمن موقف موسكو تجاه الأحداث الأخيرة فى السودان

ثمن القائد العام للجيش السودانى، عبد الفتاح البرهان، موقف روسيا المتوازن فيما يتعلق بالأحداث الأخيرة فى السودان.

 
 
الطيران العراقى يستهدف وكرا للإرهابيين بصلاح الدين باستخدام طائرات "اف ـ16"

ذكرت خلية الإعلام الأمني العراقي، أن الطيران العراقي وجه ضربة جوية ، باستخدام طائرات "اف ـ 16"، لوكر للإرهابيين في منطقة العيث شرقي محافظة صلاح الدين.

 

التحالف العربى: تدمير طائرة مسيرة مفخخة باتجاه خميس مشيط

أعلن التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين، أن الدفاعات الجوية السعودية، دمرت طائرة مسيرة مفخخة، أطلقتها عناصر الحوثى الإرهابية باتجاه مدينة خميس مشيط جنوب المملكة.

 

انهيار كهف فى البرازيل يسفر عن 9 قتلى من رجال الإطفاء

لقى ما لا يقل عن 9 من رجال الإطفاء البرازيليين مصرعهم أمس الأحد، بعد حبسهم داخل كهف انهار في مدينة ألتينوبوليس بولاية ساو باولو.

 

ماكرون: رئيس الوزراء الأسترالى "كذب" فى قضية الغواصات

قال الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون اليوم الاثنين، إن "رئيس الوزراء الأسترالى سكوت موريسون كذب على بشأن إلغاء عقد بناء غواصات فى سبتمبر الماضى".

 
 

افتتحت الأرجنتين نصبا تذكاريا ضخما لأسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا، وتظهر الكرة فوق رأسه، وذلك فى سانتا كلارا ديل مار ، على بعد 400 كيلومتر جنوب بوينس آيرس، تكريما للفتى الذهبى الراحل فى ذكرى عيد ميلاده الـ61.

 

رئيس الوزراء اليابانى يعلن فوز حزبه فى الانتخابات البرلمانية

تحدى الحزب الديمقراطي الحر الحاكم في اليابان بزعامة رئيس الوزراء فوميو كيشيدا، التوقعات وحافظ على أغلبيته القوية في الانتخابات البرلمانية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة