4 أبراج مالهاش فى الكذب .. الأسد لثقته بنفسه والحمل بسبب اندفاعه

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 06:00 م
4 أبراج مالهاش فى الكذب .. الأسد لثقته بنفسه والحمل بسبب اندفاعه حديث بوضوح
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلجأ البعض للكذب لأسباب مختلفة سواء لإخفاء أمر ما قد يسبب مشاكل له، أو لينقذ نفسه من موقف محرج وغيرها من الأسباب المختلفة، ولكن بعض الأشخاص لا يستطيعون الكذب حتى في المواقف المحرجة حيث يتحدثون بصراحة ووضوح، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لأبراج معينة نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "timesofindia".

أبراج معروفة بصدقها: برج القوس

لا يمكن توقع شىء سوى الحقيقة من مولود برج القوس المعروف باستقامته وصدقه، بغض النظر عن النتائج التي يمكن أن تحدث بسبب صراحته، كما إنه لا يمكن أن يخفى مشاعره عن الأخرين ولا يخجل من التعبير عن رأيه، حتى وإن كان رأيه يختلف مع من حوله، لذلك لا يمكن التوقع بأن يلعبون بمشاعر الحبيب .

التحدث بصدق
التحدث بصدق

برج الحمل

يعرف عن برج الحمل بأنه صادق بشدة وفي بعض الأحيان يتسبب صدقه فى إيذاء مشاعر من حولهم، كما ليس لديهم مشكلة في الدخول في معارك للدفاع عن معتقداتهم، وغالبًا ما تؤدي طبيعتهم المندفعة إلى وقوعهم في الكثير من المشاكل.

التحدث بصدق مع شريك الحياة
التحدث بصدق مع شريك الحياة

برج الأسد

يتمتع مولود برج الأسد بثقته بنفسه لذلك لا يجد دافع لأن يتجه للكذب على أحد، كما يثق بأرائه ويتسم أيضاً بالصدق عند التعامل مع الأخرين، لذلك عندما يطلب منه أحد نصيحة، فإنها تكون نابعة  من قلبه .

التحدث مع شريك الحياة
التحدث مع شريك الحياة

برج العذراء

لم يتقن أحد فن التوازن مثل مولود برج العذراء، الذى يقيم الموقف ويفهمه جيداً، ومن خلال ذلك يقدر إن كان هذا الموقف يستحق صدقه من عدمه، ولا يشعر العذراء بالراحة تمامًا فى المواجهات ولا يمكنه تحمل إيذاء الأشخاص الذين يحبونهم، ورغم إنه أسوأ المنتقدين، فهو يفهم تأثير الحقيقة القاسية على البعض، ورغم ذلك يتحدث بصدق لصالح الشخص الذى أمامه. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة