وفاة رجل 55 عاما بعد نطحة ثور فى مهرجان مصارعة الثيران بإسبانيا

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 11:45 ص
وفاة رجل 55 عاما بعد نطحة ثور فى مهرجان مصارعة الثيران بإسبانيا اصابة رجل بعد نطحة ثور ادت الى وفاته
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت السلطات الإسبانية إن رجلا يبلغ من العمر 55 عاما توفى إثر إصابته وتعرضه للنزيف المستمر حتى الموت ، بعد نطحة ثور فى ساقه أثناء مشاركته فى مهرجان مصارعة الثيران بإسبانيا.

وأشارت صحيفة "إيه بى سى" الإسبانية إن هذه الحالة تعد الأولى من نوعها فى البلاد منذ استئناف هذه الرياضة بعد القيود التى فرضها فيروس كورونا خلال فصل الصيف.

وفاة رجل 50 عام بسبب نطحة ثور
وفاة رجل 50 عام بسبب نطحة ثور

 

وأشار مجلس مدينة اوندا بمقاطعة كاستيلون بشرق إسبانيا ،إلى أن الرجل البالغ من العمر 55 عاما والذى لم يتم تحديد هويته ، تعرض لهجوم متكرر من قبل الثور فى المهرجان فى أوندا.

وقالت خدمات الطوارئ إن الرجل توفي في وقت لاحق اليوم السبت في مستشفى في بلدة فياريال القريبة بعد نزيف من جرح في فخذه الأيسر اخترق شريانه، كما أصيب في رأسه.

وأشعل وفاة هذا الرجل قضية اقامة هذا النوع من الرياضة ، والجدل حول ما إذا كان ينبغي إلغاء مهرجانات مصارعة الثيران التى أصبحت أكثر سخونة في السنوات الأخيرة.

تُستخدم الحيوانات المفككة لهذا النوع من السباق بشكل عام في مصارعة الثيران في وقت لاحق من اليوم. وجد استطلاع أجرته شركة Electomania لاستطلاعات الرأي عام 2020 أن 46.7٪ من الإسبان يؤيدون حظر مصارعة الثيران ، بينما لم يؤيد 34.7٪ حظرًا قانونيًا لكنهم لم يؤيدوا ذلك ، ويعتقد 18٪ 6٪ أنه يجب الحفاظ عليه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة