أكرم القصاص - علا الشافعي

"السايح" يستقبل سفراء الدول الداعمة لتنفيذ العملية الانتخابية فى ليبيا

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 01:45 م
"السايح" يستقبل سفراء الدول الداعمة لتنفيذ العملية الانتخابية فى ليبيا رئيس المفوضية العليا للانتخابات الليبية عماد السايح
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات في ليبيا عماد السايح، الاثنين، اجتماعا موسع، مع نائب المبعوث الخاص للأمم المتحدة والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي وسفير الاتحاد الأوروبي وسفراء الدول فرنسا، ايطاليا، هولندا ورئيسة المكتب السياسي لسفارة بريطانيا.

وأوضحت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات في ليبيا، عبر بيان صحفى، أن الاجتماع حضره عن طريق شبكة الإنترنت سفراء الولايات المتحدة الأمريكية وسفير ألمانيا و القائم بأعمال سفارة اليابان.

وشارك في الحضور أعضاء مجلس المفوضية العليا للانتخابات الليبية، عبدالحكيم الشعاب، وأبوبكر مردة، ورباب حلب، وذلك في إطار دعم ومتابعة المجتمع الدولي والدول والمنظمات التي قدمت الدعم الفني والاستشاري للمفوضية لمراحل تنفيذ العملية الانتخابية في ليبيا.

وأوضح البيان، أن اللقاء، الذي انعقد بمقر المفوضية، استعرض دور المجتمع الدولي الداعم لليبيا في هذه المرحلة المهمة من تاريخها، وآخر ترتيبات العملية الانتخابية وفق التطورات السياسية المستجدة، ومستوى جاهزية المفوضية لتنفيذ الاستحقاق القادم في 24 ديسمبر .

وأشاد الحضور بالجهود التي بذلتها المفوضية لمراحل العملية الانتخابية التي تم إنجازها مؤكدين على أن الدعم الدولي لهذه الجهود مستمر وصولاً لإنجاز الانتخابات في ليبيا .

ومن جهته أثنى "السايح" على جهود المجتمع الدولي والدول المانحة والداعمة للمفوضية والهادفة لإنهاء المرحلة الانتقالية من خلال عملية انتخابية شفافة يرضى عنها كل الأطراف وتحقق تطلعات الليبيين والليبيات في دولة ديمقراطية مستقرة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة