برشلونة يحسم مستقبل دي يونج.. ويقترب من ضم خليفة أجويرو

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 10:43 ص
برشلونة يحسم مستقبل دي يونج.. ويقترب من ضم خليفة أجويرو دي يونج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن حسم نادي برشلونة موقفه من بيع الهولندي فرانكي دي يونج لاعب وسط الفريق خلال الفترة الحالية، بعد تردد الكثير من الشائعات حول خروجه من "كامب نو".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة ليس لديها أى نية لبيع دي يونج في الفترة الحالية أو فى الصيف المقبل كونه واحدا من العناصر الأساسية للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن دي يونج حال مشاركته في مباراة إسبانيول القادمة تحت قيادة تشافي سيكون لعب تحت قيادة خمسة مدربين مختلفين فى موسمه الرابع مع الفريق، وهم فالفيردي وكيكي سيتين وكومان بالإضافة للمدرب المؤقت سيرجي بارجوان قبل قدوم تشافي.

فى سياق آخر، وضع نادي برشلونة الإسباني صفقة جديدة على طاولة التعاقدات الشتوية لتعزيز الخط الهجومي للفريق في يناير المقبل بعد إصابة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

ولفتت الصحيفة إلى أن برشلونة وضع البرازيلي آرثر كابرال مهاجم فريق بازل السويسري البالغ من العمر 23 عاما على طاولة التعاقدات الشتوية، وينتظر رأي المدرب الجديد تشافي في أمر التعاقد معه، علما بأنه يرتبط اللاعب بعقد مع بازل حتي عام 2023.

وشارك كابرال مع بازل هذا الموسم في 24 مباراة سجل فيها 23 هدف، من ضمنها 13 هدف خلال 13 مباراة بالدوري، فيما كانت باقي الأهداف خلال المشاركة في التصفيات المؤهلة للدوري الأوروبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة