سبورت الإسبانية: استبعاد عودة ميسي لفريق برشلونة لاعباً

الخميس، 18 نوفمبر 2021 04:09 م
سبورت الإسبانية: استبعاد عودة ميسي لفريق برشلونة لاعباً ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يستبعد إنهاء مسيرته الكروية في فريقه السابق برشلونة.

قالت صحيفة " سبورت " الإسبانية أن عودة ميسي لبرشلونة في الوقت الحالي أصبحت صعبة للغاية، وخاصة أن علاقة لابورتا بميسي ليست على أفضل حال، بالإضافة إلى أن خطط الأرجنتيني هي لعب آخر مواسمه الاحترافية في الدوري الأمريكي، ثم العودة لبرشلونة بالفريق الإداري وليس لاعبًا.

يستهدف فريق إنتر ميامي الأمريكي التعاقد مع ميسي الذي كان قريبًا من الانضمام إليه في الصيف الماضي بعد وصول أحد العروض إليه براتب مميز بعد انتهاء عقده مع برشلونة، ولكن الأرجنتيني فضل استكمال الرحلة، في محطة باريس سان جيرمان.

من جهته قال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، في تصريحات صحفية بعد سؤاله عن إمكانية عودة ميسي أو إنييستا للفريق بعد عودة تشافي وألفيس: الثنائي ساهما في جعل برشلونة عظيمًا، وفي الحياة لا تعرف أبدًا ما قد يحدث.

وغاب ميسي عن مباريات فريقه باريس سان جيرمان بعدما خرج بين شوطي مباراة ليل في الدوري الفرنسي،  بسبب إصابة عضلية، قبل أن يحسم سان جيرمان الفوز بنتيجة 2-1 في الدقائق الأخيرة.

ويعتلي باريس سان جيرمان صدارة مجموعته الأولى في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الإنجليزي صاحب المركز الثاني، فيما يأتي كلوب بروج البلجيكي ثالثاً بـ4 نقاط، ثم لايبزيج بلا رصيد في ذيل المجموعة.

ويعتبر ميسي هو هداف باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل 3 أهداف في 3 مباريات، بواقع هدف في مانشستر سيتي، و2 في لايبزيج.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة