أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يستهدف عناصر شابة فى الميركاتو الشتوي

الخميس، 18 نوفمبر 2021 03:45 م
برشلونة يستهدف عناصر شابة فى الميركاتو الشتوي جيريمي دوكو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني يستهدف العديد من الأسماء الشابة للتعاقد معها في الفترة القادمة من أجل تعزيز صفوف الفريق بطلب من المدير الفني الجديد تشافي هيرنانديز.

وأكدت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية أن برشلونة وضع في البداية الثلاثي داني أولمو مهاجم فريق لايبزيج الألماني وفيران توريس جناح مانشستر سيتي بالإضافة إلى كريم أديمي مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي.

أضافت الصحيفة إلى أن برشلونة يواجه صعوبة كبيرة في التعاقد مع الأسماء المذكورة سابقا بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي ولذلك رصد أسماء جديدة.

أشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة وضعت الثنائي جيريمي دوكو لاعب فريق رين الفرنسي 19 عاما والقادم من فريق أندرلخت البلجيكي مقابل 26 مليون يورو، وسيكون جيريمي دوكو بديل ديمبيلي في حالة إذا قرر الفرنسي مغادرة برشلونة في الفترة القادمة خاصة وأنه عقده مع الفريق سينتهي في الصيف المقبل.

قالت الصحيفة أن الأسم الثاني فهو أرتور فيكتور جيماريس لاعب فريق ريد بول براجانتينو البرازيلي 23 عاما وهو مستعد للعب في أوروبا وسيكون خيار منخفض من حيث تكلفة الصفقة.

وأعرب فيكتور جيماريس في تصريح رسمي عن رغبته باللعب مع برشلونة قائلا: "حلمي ألعب في الكامب نو مع برشلونة، حيث لعب هناك العديد من العظماء وأسماء كبيرة من البرازيل، كنت أرغب دائمًا في اللعب هناك وأتمني ذلك يومًا ما ".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة