كلوب: ماني جاهز لمواجهة آرسنال.. والحديث عن حصد اللقب سابق لأوانه

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 03:36 م
كلوب: ماني جاهز لمواجهة آرسنال.. والحديث عن حصد اللقب سابق لأوانه يورجن كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، جاهزية السنغالي ساديو ماني لمواجهة آرسنال غدا، فى المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الانجليزي الممتاز، على خلفية الإصابة التي لحقت به مؤخرا مع منتخب السنغال في التوقف الدولي الأخير.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "ساديو ماني بحالة جيدة وفابينيو عاد وقام بحصص التعافي وآمل أن يتدرب اليوم، علينا أن ننتظر كيف سيتدرب فابينيو قبل أن نتخذ قرارًا يوم غد".

وأضاف كلوب، "من المبكر نوعًا ما الحديث عن الصراع على اللقب، لكن نريد دومًا البقاء في الصدارة او بالقرب منها، لم نحقق نتائج جيدة بشكل كافي مؤخرًا وخسرنا ضد وست هام لكن نعلم يقينًا أن علينا الاداء والقتال".

وتابع مدرب ليفربول، "المعلومة المهمة أننا سنلعب على آنفيلد وعلينا أن نُظهر أن الوضع مختلفًا هنا على أرضنا، لقد مر بعض الوقت منذ آخر مباراة لنا على ملعبنا لذا لا استطيع الإنتظار للعودة مجددًا، سنلعب ثلاث مباريات متتالية على أرضنا وهذا شيء جيد جدًا".

وواصل: "عقدي مع ليفربول؟ نحن بمنتصف الموسم، لا تُطرح هذه الاسئلة على مدرب عقده مازال لديه سنتين او ثلاث، لا افكر بذلك الان، سينتهي عقدي عندما يحين موعده لكن مازال بعيدًا، لا افكر بمستقبلي فمازال عقدي طويلاً مع ليفربول".

وواصل: " اللاعبين المصابين؟ الأقرب للعودة هما كيتا وميلنر، نراقب حالة جونز بأسبوع تلى الاخر حتى نحصل على الموافقة الطبية، إيليوت يقوم بعمل جيد لكن مازال هنالك وقت حتى عودته للعب، فيرمينو وجوميز يُبليان جيدًا بمسار العودة لكنهما بحاجة للوقت".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة