ليفربول يحسم موقف روبرتسون من المشاركة ضد أرسنال بالدوري الإنجليزي

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 02:33 م
ليفربول يحسم موقف روبرتسون من المشاركة ضد أرسنال بالدوري الإنجليزي أندي روبرتسون
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء ، عن موقف الأسكتلندي أندي روبرتسون من المشاركة مع فريقه ليفربول ضد آرسنال فى قمة مباريات الدورى الانجليزي، البريميرليج، بعد إصابته مع منتخب إسكتلندا ضد الدنمارك في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتلقي ليفربول ضربة جديدة في التوقف الدولي الحالي، بإصابة لاعبه الأسكتلندي أندي روبرتسون مع منتخب بلاده ضد الدنمارك،حيث غادر مصابًا في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وأكدت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، بأن ليفربول لا يريد المخاطرة بـ أندي روبرتسون، بعد أن تعرض لإصابة في أوتار الركبة خلال فوز أسكتلندا بتصفيات كأس العالم. 

وأضافت الصحيفة أن ليفربول لا يرى بأن الإصابة خطيرة، لكنه لن يخاطر بالظهير الأيسر ضد آرسنال، خاصة مع وجود تسيميكاس في جاهزية تامة.

وتابعت الصحيفة الانجليزية أنه من المقرر أن يخضع روبرتسون لفحص جديد مع ليفربول غدًا لمعرفة موقفه النهائي من مباراة آرسنال، والمباريات المقبلة في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وأتمت: "هناك شك بمشاركة أندرو روبرتسون في مباراة ليفربول ضد أرسنال بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة في فوز اسكتلندا في تصفيات كأس العالم على الدنمارك، لا يعتقد ليفربول أن الإصابة خطيرة لكنه لن يخاطر بالظهير الأيسر"

يلتقي فريقا ليفربول ضد آرسنال في السابعة والنصف مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 12 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022 والتي ستقام على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز.

وستكون مباراة السبت المقبل أولى مباريات هذا الموسم بين محمد صلاح هداف فريق ليفربول والدوري الإنجليزي ومحمد النني لاعب وسط ارسنال الذي يتطلع للظهور في القمة المرتقبة.

وشهدت مواجهات فريقا ليفربول ضد آرسنال تاريخياً مباريات مثيرة وسجل تهديفي متميز لكلا الناديين حيث التقيا قبل المباراة المرتقبة في 58 مواجهة.

نجح نادي ليفربول في تحقيق الفوز خلال 23 مباراة مقابل 16 لصالح آرسنال بينما انتهت 19 مواجهة بالتعادل بين الناديين.

فيما سجل نادي ليفربول 97 هدفاً في مشواره أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز مقابل 71 لصالح الجانرز.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة