ليفربول: استمرار غياب كورتيس جونز لأسابيع وإصابة عينه لن تؤثر على بصره

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 10:15 م
ليفربول: استمرار غياب كورتيس جونز لأسابيع وإصابة عينه لن تؤثر على بصره كورتيس جونز
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادى ليفربول الإنجليزى، استمرار فترة غياب كورتيس جونز، لاعب وسط الفريق، لعدة أسابيع قادمة، حيث يواصل اللاعب تعافيه من إصابة فى العين، ووفقا للموقع الرسمى للريدز، فإنه من المنتظر أن يستمر غياب كورتيس جونز لبضعة أسابيع أخرى، حيث يواصل اللاعب الإنجليزى عملية التعافى من الإصابة التى لحقت به فى عينه قبل التوقف الدولى.

ليفربول
ليفربول

كان جونز، تعرض لتلك الإصابة غير المتعمدة خلال إحدى الحصص التدريبية، وغاب على إثرها عن مباراتى الفريق ضد أتلتيكو مدريد فى دورى أبطال أوروبا وضد وستهام فى الدورى الإنجليزى؛ وبعد إجرائه بعض الفحوصات الإضافية، تأكد استمرار غيابه عن الملاعب لبضعة أسابيع أخرى.

من جانبه قال طبيب الفريق جيم موكسون، إنها إصابة نادرة وصادفه سوء حظ غريب فيها، لكن الشيء المهم هو أنها لن تؤثر على بصره بعد تعافيه بشكل كامل، ومع ذلك تفرض عليه طبيعة الإصابة توخى الحذر، وعلينا أن نمنحه الوقت الكافى للتعافى ولا يمكننا تعجل عودته، لذلك سيستغرق الأمر بعض الوقت.

وتابع موكسون: "علينا التأكد من تعافيه بشكل كامل قبل أن نمنحه الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات الجماعية، وفى الوقت الراهن بإمكانه القيام ببعض التدريبات الفردية للحفاظ على لياقته. ليس هناك إطار زمنى محدد لعودته الآن، لكن الأكيد أنه سيحتاج لبضعة أسابيع أخرى، ومن المهم أن نتحلى بالصبر فى هذه النوعية من الإصابات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة