شقيقة ميجان ماركل تستعد لاتخاذ إجراء قانونى ضدها.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 11:08 ص
شقيقة ميجان ماركل تستعد لاتخاذ إجراء قانونى ضدها.. اعرف التفاصيل ميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت عائلة ميجان ماركل دوقة ساسكس، هجومها المستمر على زوجة الأمير هارى، كان آخرها تخطيط شقيقتها رفع دعوى قضائية ضدها بسبب كتاب البحث عن الحرية ، وكشفت شقيقة ميجان ماركل أنها تخطط لاتخاذ إجراء قانونى ضد الدوقة بسبب كتاب "البحث عن الحرية" المثير للجدل، وفقا لموقع العين الإماراتى.

معلومات خاطئة

وزعمت سامانثا ماركل، أن شقيقتها ميجان زودت المؤلفين بمعلومات عنها بشكل خاطئ، مشيرة إلى سامانثا ستلتقى بفريقها القانوني الاثنين المقبل لمناقشة إمكانية اتخاذ إجراء قانوني ضد شقيقتها دوقة ساسكس.

ميجان وسامانثا
ميجان وسامانثا

مقاضاة الدوقة بتهمة "التشهير والسب والقذف

وتسعى سامانثا إلى مقاضاة الدوقة بتهمة "التشهير والسب والقذف" وكذلك "انتهاك الخصوصية"، وقالت للصحفيين إنها تخطط لبدء إجراءات قانونية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية: "أتحدث إلى محامٍ في إنجلترا وآخر في الولايات المتحدة نظراً لوجود نوافذ قانونية وقضايا مختلفة".

وطلبت ميجان من مساعدها في ذلك الوقت أن يقول إن أشقاءها "تركوا المدرسة الثانوية" وإنها "لم تكن على علاقة مطلقاً بأي منهما".

وفي حديثها إلى صحيفة "صنداي بيبول" البريطانية، قالت سامانثا إنها تعارض كثيرا من ادعاءات شقيقتها، وأضافت: "قالت إنني غيرت اسمي عندما قابلت هاري، لكنني شاركت وثائق تغيير اسمي منذ فترة طويلة".

سامانثا ماركل، التي تعاني من مرض التصلب العصبي المتعدد وتستخدم كرسياً متحركاً، كشفت أن العائلة كانت تعيش "حياة طبيعية"، لكن ميجان أرادت أن تجعلنا نبدو مغتربين ومنفصلين لتشويه سمعتنا لأن هذا كان عذراً لإبعاد الجميع عن حفل الزفاف.

ميجان ماركل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة