غيوم كثيفة تغطى قرص الشمس فى سماء الأقصر.. والمحافظة ترفع درجة الاستعداد.. لايف

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 11:33 ص
غيوم كثيفة تغطى قرص الشمس فى سماء الأقصر.. والمحافظة ترفع درجة الاستعداد.. لايف غيوم كثيفة تغطى قرص الشمس في سماء الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثاً مباشراً رصد خلاله تجمعات كثيفة للغيوم فى سماء مدينة الأقصر، صباح اليوم الثلاثاء، حيث غطت تلك الغيوم قرص الشمس تماماً بعد 48 ساعة من الطقس المميز وسطوع الشمس بصورة طبيعية، وقررت المحافظة رفع درجة الإستعداد تحسباً لأية أمطار محتملة خلال الساعات المقبلة.

 

وفى نفس السياق لا يزال رجال مدينة طيبة يعملون على مدار الساعة لإزالة آثار السيول فى قلب جبال المدينة والتى ضربت المدينة مساء السبت، والتى وصلت للمدينة قادمة من جبال البحر الأحمر، وعلى الفور تعامل معها رجال جهاز المدينة ويجري حالياً مواصلة رفع آثارها من المنطقة المحيطة بالطريق الصحراوى.

وكانت قد أعلنت محافظة الأقصر، منذ أيام عن حالة الطوارىء ورفع درجة الإستعدادات القصوى تحسباً للتغييرات المناخية التى قد تتعرض لها المحافظة خلال الساعات القليلة القادمة، وأكد محافظ الأقصر أن غرفة عمليات الأزمات والكوارث منعقدة لمتابعة ومواجهة أى آثار سلبية قد تنتج عن التغييرات المناخية مع الإستعداد لسقوط أمطار ما بين المتوسطة والغزيرة، وجاءت تعليمات محافظ الأقصر لكافة الجهات المختصة برفع درجة الأستعداد القصوى لمجابهة أى أزمات محتملة.

كما تم تكليف شركة مياه الشرب والصرف الصحي برفع استعداد عربات الكسح وإعادة تمركزها طبقا للخطط الموضوعة لمواجهة الكوارث ، ومراجعة حالة محطات المياه ومحطات الصرف والمغذيات الكهربائية والمغذيات الكهربائية البديلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة