أكرم القصاص - علا الشافعي

رياض محرز يخوض مباراته رقم 70 مع منتخب الجزائر ضد بوركينا فاسو

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 06:11 م
رياض محرز يخوض مباراته رقم 70 مع منتخب الجزائر ضد بوركينا فاسو رياض محرز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النجم الجزائرى رياض محرز، جناح مانشستر سيتى الإنجليزى، مباراته الدولية رقم 70 بقميص "محاربى الصحراء" بعدما تواجد فى التشكيل الأساسى لمواجهة ضيفه بوركينا فاسو، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "مصطفى تشاكر"، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وذكرت شبكة "DZfoot" الجزائرية، أن محرز يسجل ظهوره فى المباراة رقم 70 فى جميع البطولات مع منتخب الجزائر ضد بوركينا فاسو الليلة، ليصبح اللاعب السادس عشر على الإطلاق الذي يصل إلى هذا العدد من المباريات الدولية مع الخضر، والرابع بين اللاعبين الناشطين بعد مبولحي، سليماني، فيجولي.

وسجل رياض محرز  ظهوره لأول مرة مع المنتخب الجزائري في 2014، حيث شارك فى 69 مباراة سابقة سجل خلالها 25 هدفا بالإضافة إلى 27 تمريرة حاسمة.

ويتصدر منتخب الجزائر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، فيما يأتي منتخب بوركينا فى المركز الثاني برصيد 11 نقطة، ويكفى أبطال أفريقيا التعادل على ملعبهم للتأهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم.

ويسعى منتخب الجزائر لحصد نقطة واحدة على الأقل لضمان التأهل أو تحقيق نتيجة إيجابية مثل مباراة الذهاب، التي انتهت بثنائية نظيفة.

ونجح منتخب الجزائر فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم آخر 32 مباراة في جميع البطولات، ليصبح صاحب أفضل سلسلة من عدم خسارة في مباريات متتالية بالعالم في الوقت الحالي.

وأصبح منتخب الجزائر قريبا من تحطيم الرقم القياسي العالمي في سلسلة اللا هزيمة للمنتخبات، والمسجل باسم منتخب إيطاليا برصيد 37 مباراة، والذي حققه منتخب الأزوري في وقت سابق من هذا العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة