أكرم القصاص

منتخب الجزائر يتسلح بالقوة الضاربة فى مواجهة الحسم ضد بوركينا فاسو

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 05:24 م
منتخب الجزائر يتسلح بالقوة الضاربة فى مواجهة الحسم ضد بوركينا فاسو منتخب الجزائر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جمال بلماضى، المدير الفني لمنتخب الجزائر، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام ضيفه بوركينا فاسو، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "مصطفى تشاكر"، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وجاء تشكيل منتخب الجزائر ضد بوركينا فاسو، كالتالى..

مبولحي، ماندي، بن العمري، حسين بن عيادة، بن سبعيني، إسماعيل بن ناصر، زروقي، رياض محرز، بلايلي، سليماني، بونجاح.

198304-تشكيل-منتخب-الجزائر
تشكيل منتخب الجزائر

 

ويتصدر منتخب الجزائر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، فيما يأتي منتخب بوركينا فى المركز الثاني برصيد 11 نقطة، ويكفى أبطال أفريقيا التعادل على ملعبهم للتأهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم.

ويسعى منتخب الجزائر لحصد نقطة واحدة على الأقل لضمان التأهل أو تحقيق نتيجة إيجابية، حثى انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابى 1-1.

ويعول منتخب الجزائر على حضور 14 ألف مشجع في ملعب المباراة مما يزيد من تحفيز اللاعبين ومدربهم الفني علاوة على أن المواجهة ستقام على ملعبهم ويسعي المحاربون لاستغلال عاملى الأرض والجمهور.

فيما يأمل بوركينا فاسو في تحقيق مفاجأة كروية وخطف الفوز ولو بهدف واحد من أنياب محاربو الصحراء على ملعبهم حيث لم يبقي أمام الضيوف سوي الفوز أو الإقصاء.

ويستعد منتخب الجزائر بكامل طاقته بعد اكتمال شفاء وجاهزية يوسف البلايلي في وجود بغداد بو نجاح وسعيد بن رحمة.

ونجح منتخب الجزائر فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم آخر 32 مباراة في جميع البطولات، ليصبح صاحب أفضل سلسلة من عدم خسارة في مباريات متتالية بالعالم في الوقت الحالي.

وأصبح منتخب الجزائر قريبا من تحطيم الرقم القياسي العالمي في سلسلة اللا هزيمة للمنتخبات، والمسجل باسم منتخب إيطاليا برصيد 37 مباراة، والذي حققه منتخب الأزوري في وقت سابق من هذا العام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة