الاختبار الطبى يحسم موقف على لطفى من مواجهة الأهلى مع المقاولون

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 04:00 ص
الاختبار الطبى يحسم موقف على لطفى من مواجهة الأهلى مع المقاولون على لطفى حارس الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخضع على لطفى حارس مرمى النادى الأهلى خلال الساعات المقبلة لاختبار طبى لتحديد موقفه من مواجهة المقاولون العرب بالدورى، بعد إصابته بكدمة فى الركبة خلال أحد التدريبات خلال فترة توقف الدوري، وغاب على لطفى عن المشاركة في ودية سمنود التي أقيمت باستاد التتش وانتهت بفوز المارد الأحمر بسبعة أهداف مقابل هدف حيث حرص عرين الأهلى خلالها مصطفى شوبير الحارس الصاعد.
 
ويؤدى على لطفى جلسات علاجية في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي يومياً على ملعب التتش بالجزيرة، كما يخوض تدريبات بدنية بالجري حول الملعب.
 
فى سياق آخر، خصص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للنادى الأهلى، تدريبات إضافية للموزمبيقى لويس ميكسيونى لاعب فريقه لعلاج اللمسة الأخيرة له حتى يستطيع هز شباك المنافسين وتسجيل هدفه الأول بالقميص الأحمر بعد انضمامه للأهلى فى الانتقالات الصيفية الماضية، ونال ميكسيونى إشادة جماهير الأهلى في المباريات التي شارك فيها بفضل مهاراته وإمكانياته المتميزة.
 
ويمتاز ميكيسوني بالرشاقة والقدرة على التحكم في الكرة والركض بها والتحرك في كل نقطة داخل الملعب، ويميزه جسمه الصغير فى أنه سريع ويستطيع التفوق بالكرات الثنائية مع مدافعي الخصوم.
 
ويحتاج موسيماني لتوظيف هذه المهارات والقدرات الخاصة للاعب من أجل إفادة الأهلي في المرحلة القادمة، شريطة أن ينجح في تهيئة الأجواء من أجل انسجام ميكسونى مع لاعبي الفريق الأحمر والتعود على طريقة اللعب، والانصهار وسط المجموعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة