هشام حنفى: رفضت مليون جنيه من الزمالك في عام 94 ووقعت للأهلى بـ150 ألفا

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 02:09 ص
هشام حنفى: رفضت مليون جنيه من الزمالك في عام 94 ووقعت للأهلى بـ150 ألفا هشام حنفى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هشام حنفى، نجم النادى الأهلى السابق، أنه رفض عرضا من الزمالك عام 1994 بقيمة مليون جنيه وفضل التوقيع للنادى الأهلى مقابل 150 ألف جنيه.

وقال هشام حنفى، خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "تعرضت لإغراءات من الزمالك للانتقال له في عام 1994، وعرض مسئولو الأبيض مليون جنيه في 3 مواسم أي 350 ألف في الموسم ولكنى رفضت وفضلت التوقيع للأهلى".

وأضاف نجم الاهلى السابق: "لو رجع بيا الزمان كنت اخترت الأهلى أيضا، ولكن كان هناك فترة كنت المفروض قبلت الاحتراف وخرجت إلى أوروبا، والشاهد على هذه الواقعة كان ياسر ريان الذى رفض أيضا الانتقال إلى الزمالك ووقعنا للأهلى 5 مواسم".

بداية التألق الحقيقية لهشام حنفى كانت مع منتخب مصر تحت 19 عاما، بقيادة المدرب الهولندي "رود كرول"، وتمكن نجم الاهلى في المساهمة بفوز شباب مصر بدورة الألعاب الأفريقية بزيمبابوي عام 92 بالميدالية الذهبية، ونال أيضا لقب أفضل لاعب في البطولة، ليكتب ميلاد جديد مع الكرة المصرية، وبعد العودة مباشرة قرر مدرب النادي الأهلي الألماني "راينر هولمان" تصعيد هشام حنفي للفريق الأول.

واستمر هشام حنفي مع النادي الأهلي حتي عام 2001، واستطاع أن يساهم في تحقيق 14 بطولة مع المارة الأحمر، كان أهم الحصول على بطولة الدوري المصري الممتاز 6 مرات على التوالي، ثم الفوز بالبطولة العربية 3 مرات، ثم بطولة دوري أبطال أفريقيا مرة واحدة، وبطولة السوبر الأفريقي كان الختام للاعب مع النادي الأهلي تحت قيادة مانويل جوزيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة