أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ قنا يجرى جولة بمشروعات حياة كريمة بجزيرة الحمودى ومركز طبى بفاو قبلى

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 11:57 ص
محافظ قنا يجرى جولة بمشروعات حياة كريمة بجزيرة الحمودى ومركز طبى بفاو قبلى محافظ قنا يتفقد المشروعات
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عدد من المشروعات الخدمية التى يجرى إنشائها ضمن مبادرة حياة كريمة بجزيرة الحمودي التابعة لمركز ومدينة الوقف، رافقه الدكتور علاء شاكر، مدير وحدة متابعة تنفيذ مشروعات حياة كريمة بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

واستهل الداودى، جولته بمتابعة الأعمال الإنشائية والتشطيبات بنقطة إسعاف القرية، والمقامة علي مساحة 350 مترا، مكونة من طابقين، حيث تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية بها وجارى إنهاء التشطيبات وسوف تضم سيارتىّ إسعاف مجهزتين على أعلى مستوى، لتضاف للخدمة التي يقدمها مرفق الاسعاف بالمحافظة للمساعدة على سرعة الاستجابة للبلاغات الطارئة ، من أجل توفير حياة كريمة وآدمية للمواطن القنائي.

وتابع محافظ قنا، جولته بتفقد الموقع المقترح لإنشاء محطة رفع صرف صحى على مساحة 4200م، مشيرا إلي أنه تم تمهيد الأرض ووضع تربة الأساس وتتولي الهيئة الهندسية بعمل التصميمات اللازمة للمحطة تمهيدا لبدء الأعمال الإنشائية بها، واختتم محافظ قنا جولته بمتابعة الأعمال الإنشائية بمركز الأمومة والطفولة على مساحة 1000 م والتى يجرى انشائها ضمن مشروعات التضامن الاجتماعى التى تستهدفها مبادرة حياة كريمة .

وشدد الداودي، علي مسؤولي الشركات المنفذة ضرورة العمل على مدار الساعة ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد مع ضمان تحقيق معايير الجودة المطلوبة وفقًا لأعلى المواصفات، لافتًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات "حياة كريمة" أولاً بأول، وذلك فى ضوء الأهمية الاستراتيجية والاجتماعية للمشروع وأثره على توفير حياة تليق بكل مواطن مصرى.

كما تفقد محافظ قنا، الأعمال الإنشائية بالمركز الطبى الذى يجرى إنشاؤه بقرية فاو قبلى التابعة لمركز دشنا، وذلك ضمن مبادرة حياة كريمة رافقه الدكتور علاء شاكر، مدير وحدة متابعة تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة بالمحافظة، والدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأوضح محافظ قنا، أن المركز الطبى مقام على مساحة 1000م٢ ويتكون من ثلاثة طوابق بتكلفة مالية تصل إلى 45 مليون جنيه بنسبة تنفيذ بلغت 15٪، مؤكدا أن المركز سوف يسهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالقرية.

وأشار الداودي، إلي أن المنشآت الطبية التي يجرى تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة سوف تسهم في تلبية الاحتياجات الطبية المختلفة للمواطنين، مؤكدا علي أن جميع الوحدات الصحية والمراكز الطبية التى يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة طبقا للمواصفات.

 

أعمال المجمع
أعمال المجمع









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة