نائب محافظ الفيوم: حياة كريمة ستحل مشكلة كثافة الفصول بالمدارس

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 09:00 ص
نائب محافظ الفيوم: حياة كريمة ستحل مشكلة كثافة الفصول بالمدارس الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم
كتبت رباب الجالى تصوير ماهر إسكندر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم : لدينا مشكلات فى الكثافة داخل الفصول ومع التوسعات التى ستتم من خلال مبادرة حياة كريمة ستحل هذه المشكلة وسيكون الطلاب فى مقر إقامتهم ولن يضطر الطلاب للانتقال لقرى مجاورة لتلقى الخدمة التعليمية.

وعن المجمعات الصناعية بالمبادرة التى سيتم نشرها من خلال المبادرة قال نائب محافظ الفيوم فى تصريحات خاصة، أنها سوفر فرص عمل ولن يضطر المواطنون للذهاب للعمل  فى محافظات مجاورة ولا المنطقة الصناعية التى تبعد عن هذه القرى.

وكان قال الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم إنه سيتم رفع كفاءة عدد من المنازل بـ69 قرية بمركزي إطسا ويوسف الصديق، لافتا إلي أنه تم الانتهاء من فحص كل الطلبات الخاصة بالمنزل بكل القرى.

ولفت نائب محافظ الفيوم فى تصريحات له، إلى أن مجلس الوزراء ووزارة التضامن وضعا محددات لمبادرة سكن كريم، وتم السير وفقا لهذه المحددات وهى مرتبطة بمساحة المنزل وعدد الأدوار وعدد أفراد الأسرة وتم تطبيق هذه المحددات علي كل الطلبات وانتهي الباحثين من مديرية التضامن ولجان من التنمية المجتمعية بالوحدات من المراجعة، وتم تصنيف الحالات المتقدمة من حالات تم الموافقة عليها ومطابقة الشروط بالكامل وهناك حالات لم يتحقق شرط أو 2 وهؤلاء محل نظر لأن الأمر متغير قد يتم الموافقة عليهم وهناك حالات لم ينطبق عليهم الشروط وتم استبعادها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة