باجتماعاتها الأسبوع الجارى..

"تعليم النواب" تناقش قانون الجامعات الخاصة والأهلية واتفاقية وطلبات إحاطة

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 06:00 ص
"تعليم النواب" تناقش قانون الجامعات الخاصة والأهلية واتفاقية وطلبات إحاطة لجنة التعليم بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، اليوم الاثنين، لاستكمال مناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون الجامعات الخاصة والأهلية الصادر بالقانون رقم 12 لسنة 2009.

كما تناقش اللجنة فى اجتماع آخر اليوم الاثنين، قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم (505) لسنة 2021 بشأن الموافقة على الخطابات المتبادلة بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة اليابان لتعديل الخطابات الموقعة بين الحكومتين بتاريخ 14/12/2015، والمعدلة بتاريخ 16/6/2019، بشأن التعاون الاقتصادي الياباني يهدف المساهمة في تنفيذ مشروع "إنشاء العيادات الخارجية لمستشفى الأطفال التخصصي التابع لجامعة القاهرة، الموقعة في القاهرة بتاريخ 3/8/2021 (مشترك مع مكتبي لجنتي الشئون الاقتصادية، والعلاقات الخارجية).

وتواصل لجنة التعليم والبحث العلمي اجتماعاتها غدا الثلاثاء، لمناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب محمود قاسم، بشأن معاناة مرضى مستشفيات الجامعة بمحافظة الإسكندرية من الإهمال الشديد من قبل القائمين على تلك المستشفيات، حيث لا يوجد مواعيد للعمليات الجراحية ولا وجود للأطباء في أوقات العمل أو الطوارئ فضلاً عن سوء المعاملة للجمهور والمتعاملين مع المستشفيات.

كما تنظر اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائبة هالة أبو السعد، بشأن مافيا أكاديميات التمريض الخاصة التي تمنح شهادات مزورة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة