أكرم القصاص - علا الشافعي

تطبيق Google Messages يحصل على مميزات جديدة.. تعرف عليها

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 07:00 م
تطبيق Google Messages يحصل على مميزات جديدة.. تعرف عليها جوجل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض جوجل حاليًا الدردشات غير المقروءة في تطبيق Google Messages بنص عريض، لكن من المقرر أن يتغير هذا قريبًا، حيث يقال إن عملاق التكنولوجيا يعمل على طريقة جديدة لتسليط الضوء على الرسائل غير المقروءة.

ووفقًا لتقرير صادر عن Android Central ، تختبر رسائل جوجل لإضافة نقطة زرقاء على يمين الطابع الزمني للرسالة غير المقروءة، وتم اكتشاف أحدث تغيير بواسطة أحد المسربين في أحدث إصدار تجريبي من تطبيق جوجل Message v10.6.240.

وستكون الميزة الجديدة مشابهة لشارات الإشعارات للتطبيقات التي تسمح لمستخدمي أندرويد برؤية التطبيقات التي تحتوي على إشعارات جديدة لم تتم قراءتها بعد، وتتوفر هذه الشارات أيضًا على أجهزة Apple iPhone.

ومن ناحية أخرى، يُظهر iOS التهم غير المقروء أيضًا، تتوفر ميزة شارات الإشعارات بالفعل على تطبيقات المراسلة مثل WhatsApp مع Gmail و Apple mail.

ووفقًا للتقرير، يعد التغيير جزءًا من التحديث من جانب الخادم وهو متاح حاليًا لعدد محدود من المستخدمين فقط، وستجعل الطريقة الجديدة الرسائل غير المقروءة أكثر وضوحًا، وعلى الرغم من أن الميزة الحالية لتغميق النص غير المقروء ليست سيئة أيضًا، فمن الممكن أن يفوت بعض المستخدمين رسائل غير مقروءة، وستكون الميزة الجديدة إضافة مرحب بها إلى رسائل جوجل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة