أكرم القصاص - علا الشافعي

تحديات صعبة تنتظر خوان براون مع الإسماعيلى على طريقة كوبر والفراعنة

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 11:37 ص
تحديات صعبة تنتظر خوان براون مع الإسماعيلى على طريقة كوبر والفراعنة خوان براون المدير الفنى للنادى الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الأرجنتينى خوان براون المدير الفنى الجديد للإسماعيلى عدة تحديات فى رحلته مع القلعة الصفراء، على رأسها إعادة هيبة الدراويش ليعود الفريق بعبع الدوري المصرى لاسيما بعد البداية الباهتة للفريق بعدما خسر المباريات الثلاث الأولى فى المسابقة المحلية، أبرزها السقوط أمام الأهلى برباعية دون رد بافتتاحية المسابقة.

ولن يجد خوان براون طريقه مفروشاً بالورود فى الإسماعيلى، فهو مطالب بإعادة تكوين جيل جديد للدراويش يكون قادراً على التتويج بالبطولات الغائبة عن النادى منذ فترة طويلة، وكذلك إعادة تصدير المواهب الكروية للساحة الكروية التى لطالما كان الإسماعيلى هو عنوانها وبيتها الأول.

ويمنى جمهور الإسماعيلى النفس بأن يستطيع براون إعادة الكرة الجميلة لفريق الكرة مستلحاً بخبرته فى العمل مع اللاعبين الصاعدين إبان تدريبه لمنتخب شباب الأرجنتين، ويعد خوان براون سادس مدرب أرجنتيني في تاريخ كرة القدم المصرية، ولم يحقق أي مدرب أرجنتيني لقبا في مشواره بمصر، باستثناء تأهل المنتخب إلى كأس العالم في روسيا 2018، تحت قيادة هيكتور كوبر، ويأمل جمهور الإسماعيلى أن ينجح براون فى تكرار سيناريو نجاح كوبر مع الفراعنة وإعادة الدراويش لزمن البطولات بعد زمن طويل مثلما فعلها كوبر مع الفراعنة وأعادهم للمونديال بعد سنوات طويلة.

وفى وقت سابق، أبدى الأرجنتينى خوان براون، المدير الفنى الجديد للنادى الاسماعيلى، سعادته بتولى مهمة تدريب الدراويش، موجهاًَ الشكر لمجلس الإدارة واللجنة الفنية على ثقتهم فى اختياره لتدريب الفريق.

وقال براون فى تصريحات للمركز الإعلامى للإسماعيلى، ”أشكر المهندس يحيى الكومى رئيس النادي وكل ما يفعله للنادى في هذه المرحلة، وأشكر أيضا جماهير النادى على ترحبيهم بوجودى بينهم، أعرف تاريخ الإسماعيلى وأنه يقدم كرة جميلة لذلك تم تسميته ببرازيل العرب”.

وأضاف مدرب الإسماعيلى، "يمكن القول إننى صغير السن لكني أملك خبرات كبيرة، ومهمتي تتمثل فى عودة النادى لمكانته الطبيعية، وأعتقد أن المرحلة الحالية صعبة لكننا لدينا ثقة فى جميع العناصر الفنية الموجودة".

وتابع براون، "اليوم هو أول لقاء مع اللاعبين واثق أنهم سيكونوا على قدر المسئولية ، لا أنظر للماضي وسأعتمد علي من يساعدني في أرض الملعب وسنعمل علي تحسين الشكل بعد أن شاهدت العديد من اللقطات المسجلة لفريقنا ولنادي الزمالك منافسنا في المباراة القادمة”.

وأشار إلى أنه سيقوم بعملية تقييم لكل أعضاء الفريق خلال الفترة القادمة ومتابعة الناشئين والجيد منهم سيتم تصعيده للفريق الأول والإعتماد عليه بشكل تدريجى.

وأنهى المدرب الأرجنتينى حديثه قائلا، "نبدأ مرحلة جديدة وسنتابع استجابة اللاعبين لطريقتنا وبالتأكيد سيكون هناك اجتماع مع مجلس الإدارة لتحديد نواقص الفريق”.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة