<
أكرم القصاص

مدرب الإسماعيلى: أملك خبرات كبيرة رغم صغر سنى.. ومهمتى استعادة هيبة الدراويش

الأحد، 14 نوفمبر 2021 03:41 م
مدرب الإسماعيلى: أملك خبرات كبيرة رغم صغر سنى.. ومهمتى استعادة هيبة الدراويش خوان براون المدير الفنى للنادى الاسماعيلى
كتب السيد فلاح - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الأرجنتينى خوان براون، المدير الفنى الجديد للنادى الاسماعيلى، سعادته بتولى مهمة تدريب الدراويش، موجهاًَ الشكر لمجلس الإدارة واللجنة الفنية على ثقتهم فى اختياره لتدريب الفريق.

وقال براون فى تصريحات للمركز الإعلامى للإسماعيلى، ”أشكر المهندس يحيى الكومى رئيس النادي وكل ما يفعله للنادى في هذه المرحلة، وأشكر أيضا جماهير النادى على ترحبيهم بوجودى بينهم، أعرف تاريخ الإسماعيلى وأنه يقدم كرة جميلة لذلك تم تسميته ببرازيل العرب”.

وأضاف مدرب الإسماعيلى، "يمكن القول إننى صغير السن لكني أملك خبرات كبيرة، ومهمتي تتمثل فى عودة النادى لمكانته الطبيعية، وأعتقد أن المرحلة الحالية صعبة لكننا لدينا ثقة فى جميع العناصر الفنية الموجودة".

وتابع براون، "اليوم هو أول لقاء مع اللاعبين واثق أنهم سيكونوا على قدر المسئولية ، لا أنظر للماضي وسأعتمد علي من يساعدني في أرض الملعب وسنعمل علي تحسين الشكل بعد أن شاهدت العديد من اللقطات المسجلة لفريقنا ولنادي الزمالك منافسنا في المباراة القادمة”.

وأشار إلى أنه سيقوم بعملية تقييم لكل أعضاء الفريق خلال الفترة القادمة ومتابعة الناشئين والجيد منهم سيتم تصعيده للفريق الأول والإعتماد عليه بشكل تدريجى.

وأنهى المدرب الأرجنتينى حديثه قائلا، "نبدأ مرحلة جديدة وسنتابع استجابة اللاعبين لطريقتنا وبالتأكيد سيكون هناك اجتماع مع مجلس الإدارة لتحديد نواقص الفريق”.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة