الاتحاد السكندرى يسلم الزى الجديد للاعبي الفريق على "دفعات"

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 04:30 ص
الاتحاد السكندرى يسلم الزى الجديد للاعبي الفريق على "دفعات" الاتحاد السكندرى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتسلم نادى الاتحاد السكندري الزي الجديد بالكامل من الشركة الملتزمة بتصميم وتصنيع زي الموسم الجاري، حيث تسلم اللاعبون زى المباريات الرسمية الأول والثانى، وتبقى الطقم الثالث، كما تبقى استلام "ترنجات" التدريب وزى المباريات الرسمية لفصل الشتاء.

وأعلن نادي الاتحاد السكندرى عن بشرى سارة لجماهيره من خلال التنسيق الدائم مع رابطة الأندية المحترفة وشركة تذكرتي، لتنظيم حصور الجماهير لمباريات زعيم الثغر المقبلة.

وقال النادي، عبر بيان على صفحته الرسمية، إنه حرصًا على تواجد جماهير زعيم الثغر في مباريات الفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة وتيسيرا عليه، وتم الاتفاق مع مسؤولي شركة "تذكرتي" على التواجد يومي الإثنين والثلاثاء 15 و16 نوفمبر 2021 بمقر النادي بالشاطبي لإتمام إجراءات التسجيل لبطاقة مشاهدة مباريات الدوري المصري "بطاقة المشجع Fan ID".

ويستعد نادى الاتحاد لمواجهة نادى الجونة يوم 18 نوفمبر المقبل، على استاد الإسكندرية فى إطار الجولة الرابعة من بطولة الدورى المصرى، بعد العودة من التوقف الدولى الحالى.

وخسر الاتحاد السكندرى بثلاثية نظيفة أمام بيراميدز فى الجولة الثالثة من بطولة الدورى، ليحتل الفريق المركز الثانى عشر برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة