أكرم القصاص - علا الشافعي

"آسيا" اليوتيوبر الصينية توجه التحية للراحل سمير غانم بتقليده فى "المتزوجون".. فيديو

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 02:27 م
"آسيا" اليوتيوبر الصينية توجه التحية للراحل سمير غانم بتقليده فى "المتزوجون".. فيديو اليوتيوبر الصينية اسيا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت اليوتيوبر الصينية "آسيا" أو "تشاو نان" والتى اشتهرت بتقليد الزعيم عادل إمام، فى فيديو جديد لها تقدم به التحية للنجم الراحل سمير غانم، بتقليد مشهد له من مسرحيته الشهيرة "المتزوجون"، في أحد أشهر المشاهد بها مع الفنانة شيرين، وعلقت علي الفيديو عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، مصحوبة بتعليق: "تحية للراحل الفنان الكبير سمير غانم أسطورة الكوميديا".

اسيا
اسيا

 

ووقت وفاة الراحل سمير غانم، قدمت فيديو تودعه به، حيث قامت بتقليد مشهد له مع الزعيم من فيلمهما "ممنوع فى ليلة الدُخلة"، وقالت خلال الفيديو "هذا المقطع كان ثمرة تعاون بين الفنانين عادل إمام وسمير غانم اللذين أحبهما كثيرا واللذين استطاعا خلال دقيقة قصيرة ابتكار صورة مثيرة من خلال حركاتهما وكلماتهما"، لافتة إلى أنهما فى عالم الواقع عاشا صداقة عميقة دامت سنوات طويلة، وتشاركا البطولة في أعمال فنية كثيرة.

ورحل عن عالمنا النجم الكبير سمير غانم، يوم 20 مايو الماضى، عن عمر ناهز 84 عامًا، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث عانى من خلل بوظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وكانت تشاو قالت بعد إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعى بها بعد تقليدها الزعيم عبر قناتها علي موقع "يوتيوب"، إن اللغة العربية أصعب اللغات فى العالم، لكنها تعشقها كثيرا، وتتمنى دراستها فى مصر فى الفترة المقبلة، خاصة وأنها درست اللغة العربية فى الصين لفترة طويلة.

وأضافت تشاو نان، خلال تصريحات تليفزيونية لها، عبر القناة الأولى المصرية، أنها تفهم اللغة العربية الفصحى أكثر عنها من "العامية"، متابعه فى حديثها عن عادل إمام: "عندما تشاهده لا تتوقف ضحكا.. وأسلوب الزعيم عادل إمام مضحك للغاية فى التمثيل".

وتابعت: "أريد أن أتعرف على حياة العرب بشكل أكثر.. وعادل إمام قيمة كبيرة فى مصر والعالم ومعرف لدى الصينيين، وأنا أعيش فى بكين وزرت مصر قبل 5 سنوات للسياحة مع أمى وأشعر بالأسف الشديد لأنه ليس لدي فرصة للدراسة فى القاهرة".

واختممت قائلة: "أقوم بتقليد عادل إمام لأن أعماله تعجبني كثيرًا وهى من الأعمال الكلاسيكية للغاية.. أنا أحب عادل إمام كثيرا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة