فساتين مناسبة لاحتفالات الويك إند ورأس السنة وكريسماس 2022

الأحد، 14 نوفمبر 2021 08:00 م
فساتين مناسبة لاحتفالات الويك إند ورأس السنة وكريسماس 2022 فساتين احتفالات الكريسماس 2022
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نحن في المرحلة النهائية لعام 2021، وستكون الأسابيع القليلة المقبلة مليئة بالأحداث مع الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل، ومن المحتمل أنك بحاجة إلى بعض الفساتين الأنيقة الجديدة لارتدائها، خاصة مع اقتراب موسم الاحتفال بالأعياد، منها عيد الميلاد والكريسماس، لذا إليك نقلًا عن موقع " forbes" أبرز تصميمات الفساتين التي يمكنك ارتدائها في الكريسماس رأس السنة والعطلات أو الويك إند.

فستان لوسي باريس أوين موك

غداء حفلة المكتب يتطلب ارتداء أزياء كلاسيكية، ولكن قد يكون من الصعب ارتداء ملابس العمل اليومية؛ حيث تريد الفتيات ارتداء شيء احتفالي ولكن ليس مبالغًا فيه، لذا ستحتاج إلى فستان مناسب للعمل أيضًا، ويعد هذا الفستان الأخضر من Lucy Paris مثالي للمكتب، مع القدر المناسب من المطبوعات والتفاصيل المرحة لمكان العمل.

 
فستان لوسي باريس أوين موك
فستان لوسي باريس أوين موك

فستان مطبوع من NIA

في ظل موسم التسوق الحالي، وتزيين الأشجار وكل شيء آخر تجلبه العطلات، تحتاج المرأة إلى قضاء ليلة للاسترخاء مع الأصدقاء، ويعد الفستان الضيق هذا المزين بطبعات الحمار الوحشي من NIA لا علاقة له بالأعياد، وهذه هي النقطة، لذا فهو مناسب للارتداء في أي وقت من السنة.

 
فستان مطبوع من NIA
فستان مطبوع من NIA

فستان ميدي تريكو

إذا كنتِ تبحثين عن ارتداء شيء مريح وأنيق في نفس الوقت، فإن الفستان التريكو الميدي هو خيارك المثالي، حيث أنه سيبدو رائعًا مع زوج من الأحذية الجلدية عالية الرقبة، ومعطف بليزر كبير الحجم "أوفر سايز".

 
فستان ميدي تريكو
فستان ميدي تريكو

فستان حرير ميدي

فستان حرير ميدي
فستان حرير ميدي

إذا كنتِ على استعداد لإثارة إعجاب من حولك في الحفل، وتحتاجين إلى فستان مناسب يناسبك، فإن هذا الفستان ذو الطول المتوسط هو خيارك المثالي، حيث سيبدو رائعًا من تلقاء نفسه، ولكن يمكن أيضًا تنسيقه مع الجوارب الضيقة أو المعطف أو السترة، ويأتي هذا الفستان بألوان قليلة، لكن اللون الأزرق مناسب للموسم دون مبالغة.

فستان استايل الثمانينيات

فستان استايل الثمانينيات
فستان استايل الثمانينيات

تمتعي بسحر الثمانينيات مع هذا الفستان الذي يتميز بطبعة زهور حمراء من الخشخاش، وأكتاف كبيرة، وتنورة صغيرة مكشكشة، وهو مناسب للأمسيات الاحتفالية، ويمكنك أن ترتديه مع ليجين ضيق إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الدفء، وارتديه مع جزمة مترهلة تصل إلى الركبة لإطلالة عصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة