أريانا جراندى تعيد ارتداء فستان ظهرت به بفيلم خلال حلقة برنامج "ذا فويس"

الخميس، 11 نوفمبر 2021 11:00 م
أريانا جراندى تعيد ارتداء فستان ظهرت به بفيلم خلال حلقة برنامج "ذا فويس" أريانا جراندى
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعادت المغنية أريانا جراندي ارتداء فستان كلاسيكى من مجموعة" Versace "لربيع 2003 ، عند ظهورها فى الحلقة الأولى من برنامج " ذا فويس " يوم الاثنين من هذا الأسبوع، حيث سبق لجراندى ارتداء نفس الفستان فى عام 2004 خلال أحداث فيلم رومانسى كوميدى وهو" Going on 30 13"، وفقاً لما ذكره موقع " Insider ".

وأعادت أريانا جراندي إطلالتها السينمائية في الحلقة الأولى من "ذا فويس" يوم الاثنين من خلال ارتداء ملابس جينا رينك، الشخصية التى لعبتها فى الفيلم الرومانسى الكوميدي الذى عرض عام 2004 ، والذى ظهرت فى أحد مشاهده وهى مرتدية فستان ملون من مجموعة" Versace "لربيع 2003.

وشخصية جينا رينك التى لعبتها جراندى، هي مراهقة تصبح بين عشية وضحاها صحفية ناضجة في مجلة، وترتدي فستان" Versace " في حفلة عمل وترقص على أغنية لمايكل جاكسون .

ونشرت مصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي مجموعة من صور لأريانا جراندى وهى مرتدية الفستان بحسابها الشخصى على " Instagram " يوم الثلاثاء وحصلت  الصور على إعجاب أكثر من 270 ألف متابع حتى وقت كتابة هذا التقرير وكتبت : "فتاتي الرائعة" arianagrande "في Versace SS03 في أول عرض "" The Voice.

وارتدت جراندي فستانًا قصيراً مع زوج من الأقراط المتدلية الفضية والخضراء، ووضعت ظلال عيون أرجواني، خلال ظهورها فى البرنامج الشهير.

وعلى الرغم من أن تفاصيل الفستان لم تتغير كثيراً عما ظهرت به جراندى لأول مرة ضمن أحداث الفيلم، إلا أن مصممة أزياء جراندي وهى ميمي كوتريل نشرت قصة على انستجرام مشيرة إلى أن الفستان استغرق تحضيره "ستة أشهر "، وفقًا لمجلة" W Magazine ".

أريانا بنفس الفستان فى مشهد من فيلم وحلقة البرنامج
أريانا بنفس الفستان فى مشهد من فيلم وحلقة البرنامج
أريانا بالبرنامج الشهير
أريانا بالبرنامج الشهير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة