القبض على المتهمين بسرقة أجهزة إلكترونية ومبالغ مالية من مدرسة في الغربية

الأحد، 14 نوفمبر 2021 12:30 م
القبض على المتهمين بسرقة أجهزة إلكترونية ومبالغ مالية من مدرسة في الغربية مدرسة- أرشيفية
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث قسم أول طنطا بمحافظة الغربية، من ضبط مرتكبي واقعة سرقة أجهزة كمبيوتر ومبلغ مالي من داخل مدرسة بدائرة القسم.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد محمد شوبير مأمور قسم أول طنطا، بتحرير مسئولى إحدى المدارس الكائنة بدائرة القسم، باكتشافهم سرقة 3 شاشات كمبيوتر - 2 كيسة" من داخل أحد فصول المدرسة - شاشة كمبيوتر - مبلغ مالى من داخل أحد المكاتب بالمدرسة.

و تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين، لهما معلومات جنائية ، مقيمان بدائرة القسم) .

وعقب تقنين الأجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم إستهدافهما وأمكن ضبط أحدهما ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع المتهم الآخر بأسلوب تسلق سور المدرسة، وأرشد عن المسروقات المستولى عليها.

كما أضاف بإنفاقهما المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، بإستكمال الفحص، تبين سابقة ضبط المتهم الآخر وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين – سلاح أبيض "مطواة") لكونه مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة إحدى القضايا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة