أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب يحقق انتصارين أمام القضاء الأمريكي بإسقاط دعوى ورفض أخرى

السبت، 13 نوفمبر 2021 12:19 م
ترامب يحقق انتصارين أمام القضاء الأمريكي بإسقاط دعوى ورفض أخرى دونالد ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب انتصارين قانونيين كبيرين أمام القضاء الأمريكي بعد أن سحبت سمر زيرفوس المتسابقة في برنامج تليفزيون الواقع "المبتدئ" دعوتها ضده والتي اتهمته فيها بالتحرش، ووافق قاض في نيويورك على طلب ترامب لرفض دعوى رفعها محاميه الشخصي السابق مايكل كوهين ضد منظمة ترامب.

 

وفقا لشبكة سي ان ان، أنهت المتسابقة السابقة في برنامج "المبتدئ" سمر زيرفوس دعوى التشهير التي رفعتها ضد الرئيس السابق ترامب ، ولم يتلق أي من الطرفين أي تعويض مالي مقابل التسوية.

 

اتهمت زيرفوس ترامب بالتشهير بها في دعوى قضائية أقيمت في المحكمة العليا في مانهاتن في عام 2017 وقال محامو زيرفوس في بيان يوم الجمعة إنها لم تعد ترغب في مواصلة الدعوى.

 

رفعت زيرفوس الدعوى بعد أن نفى ترامب مزاعم الاعتداء الجنسي اخلال حملته الانتخابية لعام 2016، وزعمت زيرفوس أن ترامب لمسها دون موافقتها في مناسبات متعددة ، بما في ذلك بعد اجتماع عمل في فندق بيفرلي هيلز في عام 2007 ، بعد أن كانت متنافسة في برنامج الواقع الذي استضافه ترامب.

 

في فوز آخر لترامب، وافق القاضي في نيويورك جويل كوهين على طلب ترامب برفض دعوى مايكل كوهين القضائية لعام 2019 ضد شركته.

 

وكتب القاضي كوهين: "الرسوم القانونية لكوهين تنشأ من خدمته (غير القانونية في بعض الأحيان) للسيد ترامب شخصيًا ، ولحملة السيد ترامب ، ولمؤسسة ترامب ، ولكن ليس من خدمته لأعمال منظمة ترامب ، وهي المتهم الوحيد في هذه القضية ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة