ترامب مدافعا عن هتافات مقتحمى الكونجرس بـ"شنق" نائبه: الناس كانوا غاضبين

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 05:38 م
ترامب مدافعا عن هتافات مقتحمى الكونجرس بـ"شنق" نائبه: الناس كانوا غاضبين ترامب ومايك بنس
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جادل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بأن نائبه مايك بنس  كان "يتمتع بحماية جيدة" خلال أعمال الشغب التي وقعت في 6 يناير ودافع عن الهتافات الغاضبة ضد نائب الرئيس من مثيري الشغب الذين طالبوا بإعدامه ، وفقًا لتسجيل صوتي جديد أصدرته شبكة ايه بي سي.

التسجيل الذي شاركه جوناثان كارل مأخوذ من مقابلة مدتها 90 دقيقة أجراها كارل مع ترامب في 18 مارس في منتجع مار لاجو وسيتم تضمينه كجزء من كتاب القادم الذي يحمل عنوان "الخيانة" والذي يروي تفاصيل الساعات الأخيرة لترامب في البيت الأبيض.

في المقطع، سأل كارل ترامب: "هل كنت قلقًا عليه أثناء ذلك الحصار؟ هل كنت قلقًا على سلامته؟" في إشارة الى مايك بنس

يجيب ترامب: "لا ، اعتقدت أنه يتمتع بحماية جيدة ، وقد سمعت أنه في حالة جيدة. لا لأنني سمعت أنه في حالة جيدة جدًا"، وقاطعه كارل للإشارة إلى مثيري الشغب الذين يمكن سماعهم وهم يهتفون "شنق مايك بنس" قائلا: "لأنك سمعت تلك الهتافات - كان ذلك فظيعًا"

ليبرر ترامب قائلا: "حسنًا ، كان الناس غاضبين جدًا"، وأضاف: "لأنه من المنطقي يا جون من المنطقي أنه من المفترض أن تحمي كيف يمكنك - إذا كنت تعلم أن التصويت مزور ، أليس كذلك؟ - كيف يمكنك تمرير تصويت احتيالي إلى الكونجرس؟ "

وخلال خطاب ألقاه في مقاطعة هيلزبره ، نيو هامبشاير ، في يونيو أقر بنس بأنه وترامب قد لا يتوصلا إلى اتفاق بشأن ما حدث خلال الحدث المميت، قائلا: "كما تعلم ، تحدثنا أنا والرئيس ترامب عدة مرات منذ مغادرتنا المنصب  ولا أعرف ما إذا كنا سنلتقي وجهاً لوجه في ذلك اليوم. لكنني سأظل دائمًا فخورًا بما أنجزناه للشعب الأمريكي على مدى السنوات الأربع الماضية ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة