بعد طرح أول أربع حلقات من Star Trek: Prodigy.. تجديد العمل لـ موسم ثانٍ

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 05:00 م
بعد طرح أول أربع حلقات من Star Trek: Prodigy.. تجديد العمل لـ موسم ثانٍ Star Trek: Prodigy
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع "tvseriesfinale" خلال تقرير أخير له عن تجديد مسلسل الأنيمشن "Star Trek: Prodigy" للموسم الثاني على منصة Paramount Plus، ، وذلك بعدما أدلت المنتجة التنفيذية للمسلسل هيذر كادين بتصريحات أعلنت فيها إن المسلسل سيعود لموسم ثانٍ، لكن لم يتم تأكيده رسميًا فى وقتها.

كما تأتى أخبار تجديد Star Trek: Prodigy لـ موسم ثانى بعد أن تم بث أربع حلقات من المسلسل، على أن يستمر عرض الحلقات الجديدة من النصف الأول من الموسم الأول أسبوعيًا في أيام الخميس حتى 18 نوفمبر الجارى.

ومن ثم سيستأنف بث الحلقات الخمس المتبقية من الموسم الأول في أيام الخميس، من العام المقبل، بداية من يوم  6 يناير.

مسلسل Star Trek: Prodigy يدور حول مجموعة من المراهقين الذين يقومون بـ سرقة سفينة Starfleet المهجورة ويستخدمونها لاستكشاف المجرة.

كما أكد مؤلفوا سلسلة Narcos: Mexico أن العمل سينتهى مع الموسم الثالث الذى طرح على منصة نيتفلكس يوم 5 نوفمبر الجارى، بسبب نقل القصة إلى العالم الحديث، مما أجبرهم على نهاية الرحلة.

ووفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع "nme"، صرح أحد المؤلفين "أنا أري أن الشيء الوحيد الأسوأ من الجريمة المنظمة هو الجريمة غير المنظمة، لأن هذا ما سيحدث طوال حلقات الموسم الثالث والأخير من Narcos: Mexico من حيث الفوضى والعنف والاضطراب."

وأكمل حديثة قائلا ": وذلك من خلال إظهار رؤساء الكارتل الجدد الذين تقدموا ليحلوا محل جالاردو، وبالتالي سيرسم الموسم الأخير الأحداث طوال التسعينيات التي أدت إلى عولمة حرب المخدرات اليوم.".

وأضاف "لقد رسمت هذا الموسم ليكون كـ قصة منشأ للعالم الحديث الذي نعيش فيه،  بالنسبة لي، ولكن لا يزال السؤال هل سيكون للأفضل أو للأسوأ".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة