أكرم القصاص - علا الشافعي

24 نوفمبر الجارى موعد طرح الموسم الثانى من Saved by the Bell

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 05:00 م
24 نوفمبر الجارى موعد طرح الموسم الثانى من Saved by the Bell Saved by the Bell
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل الموسم الثانى من Saved by the Bell بداية من يوم 24 نوفمبر الجارى، على أن يتكون من 10 حلقات تطرح دفعة واحدة على المنصة المنتجة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وكان قد تم طرح الموسم الأول من مسلسل Saved by the Bell، في 25 نوفمبر من العام الماضى 2020، وتم تجديد العمل لـ موسم ثانى بداية العام الجارى 2021، وذلك بسبب الشعبية التي حصل عليها المسلسل التي تصل مدة حلقاته إلى 25 دقيقة تقريبا.

ويدور مسلسل Saved by the Bell حول إعادة تصور للمسلسل الهزلي المحبوب في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، حيث يرى حاكم كاليفورنيا زاك موريس الذى يحاول حفظ ماء الوجه بعد إغلاق العديد من المدارس الثانوية التي تعاني من نقص التمويل ولكن يقترح أن ترسل الولاية الطلاب المتضررين إلى المدارس الأكثر تمويلًا بدلاً من ذلك، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

ركز الموسم الأول على هذا المزيج من المراهقين الذين أصبحوا أصدقاء والترابط على مباريات كرة القدم المعتادة والرقصات المدرسية وانتخابات الطلاب، مع التطرق أيضًا إلى موضوعات مهمة من العرق والشمول إلى الفصل والتعليم ، وإسقاط عشرات الإشارات إلى المسلسل الأصلي داخل مجموعاتها والدعائم والحوار.

وشهد أيضًا عودة جميع أعضاء فريق التمثيل في المسلسل الأصلي تقريبًا، بما في ذلك ماريو لوبيز وإليزابيث بيركلي لورين، اللتان تلعبان دور البطولة في العرض الجديد، وجوسيلار وتيفاني ثيسين ولارك فورهيس ، الذين لعبوا دور البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة