باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. الادعاء يطالب بـ4 سنوات سجن لمنفذ موقعة اقتحام الكونجرس.. هولاند: أكبر ضحايا الإرهاب هم المسلمون.. وزير الطاقة اللبنانى يؤكد: لا أزمة بالمحروقات

الخميس، 11 نوفمبر 2021 12:06 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. الادعاء يطالب بـ4 سنوات سجن لمنفذ موقعة اقتحام الكونجرس.. هولاند: أكبر ضحايا الإرهاب هم المسلمون.. وزير الطاقة اللبنانى يؤكد: لا أزمة بالمحروقات إيلون ماسك
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.

إيلون ماسك يبيع أسهم بشركة تسلا بقيمة أكثر من 5 مليارات دولار

قالت قناةCNBC الأمريكية إن إيلون ماسك، رئيس شركة تسلا للصناعات الكهربائية وأغنى رجل فى العالم، قد باع ما يقدر بخمسة مليار دولار من أسهم الشركة، وفقا لإيداع مالى مساء أمس الأربعاء، ورغم ذلك، فإنه لا يزال يحتفظ بأكثر من 166 مليون سهم.

إيلون ماسك

بسبب خلاف مع عشيقها.. الحكم بالسجن 22 عاما على امرأة قتلت ابنتها فى سول

حكمت محكمة استئناف بكوريا الجنوبية، اليوم الخميس، بالسجن 22 عامًا على امرأة أدينت بقتل ابنتها البالغة من العمر ثمانى سنوات لخلاف مع شريكها المقيم معها .
امرأة كورية جنوبية تقتل ابنتها
 

هولاند يؤكد أمام المحكمة الجنائية بفرنسا: أكبر ضحايا الإرهاب هم المسلمون

قال الرئيس الفرنسى السابق فرانسوا هولاند إن السلطات فعلت كل ما فى وسعها لمنع الهجمات على البلاد، بما فى ذلك شن ضربات عسكرية على معسكرات تدريب المتطرفين فى سوريا والعراق.

هولاند

إيطاليا تحظر المظاهرات المضادة للقاحات فى مراكز المدن.. اعرف الاسباب

قررت الحكومة الإيطالية حظر المظاهرات المناهضة للقاح في مراكز المدن، حيث أنها تسفر عن المزيد من الخسائر من شل الطرق الرئيسية وزيادة فى انتشار فيروس كورونا، وذلك لأن المحتجين لا يرتدون الكمامات، كما أنهم لا يلتزموا بالمسافات المطلوبة، مما يعزز من تفشى الوباء.
مظاهرات فى إيطاليا
 

تساقط الثلوج يغلق أبواب المنازل ويعطل وسائل المواصلات العامة بالصين.. فيديو

سجل تساقط الثلوج في شمال الصين أرقاما قياسية في العديد من المناطق هناك، بصورة أدت إلى إغلاق أبواب بعض المنازل وتعطيل وسائل المواصلات العامة.

ثلوج ـ صورة أرشيفية
 

الإدعاء يطالب بـ4 سنوات سجن لـ"ذى القرنين" بطل موقعة اقتحام الكونجرس

طلب الادعاء العام الفدرالى الأمريكى عقوبة السجن 51 شهرا لجايكوب تشانسلى،"الرجل ذى القرنين" الذى انتشرت صورته حول العالم حين اقتحم بصدره العارى وقبعته المزودة بقرنين مبنى الكونجرس.

ذى القرنين بطل موقعة اقتحام الكونجرس

نيوزويك: موجة غضب ضد انفلونسر أمريكية بعد عرضها أثارا مصرية على تيك توك

تعرضت انفلونسر وخبيرة تجميل أمريكية، لديها أكثر من 600 ألف متابع على مواقع التواصل الاجتماعى، لانتقادات عارمة على الإنترنت بعدما نشرت صور لقطعة أثرية مصرية قامت بشرائها.
ايرين بارسونز
 

ابنة رئيسة حكومة نيوزيلندا تقاطع خطاب والدتها عن أزمة كورونا.. فيديو

 
واجهت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، تعليقات غير متوقعة وهى تخاطب الأمة، ليس من المعارضة أو من أحد المواطنين الغاضبين، ولكن من طفلتها الصغيرة التى قاطعتها خلال بث مباشر على فيس بوك.
جاسيندا أرديرن
 

سائق قطار يابانى يطالب بتعويض 20 ألف دولار بعد تغريمه بسبب تأخره دقيقة

أقام سائق قطارات ياباني دعوى قضائية على الشركة التي يعمل لصالحها، مطالبا بتعويضهم بحوالي 20 ألف دولار عن المعاناة النفسية التي تعرض لها بعد خصم الشركة حوالي نصف دولار من راتبه.

قطار ـ صورة أرشيفية

وزير الطاقة اللبنانى يؤكد: لا أزمة فى المحروقات

أكد وزير الطاقة والمياه اللبنانى وليد فياض: "أن لا أزمة فى المحروقات بلبنان، هي متوافرة في السوق، ونعمل على منع التجاوزات في موضوع المولدات ووضع العدادات".
رئيس وزراء لبنان 
 

"القبس": السودان ينضم لقائمة الجنسيات الممنوعة من دخول الكويت دون موافقة أمنية

تلقت إدارات شؤون الإقامة في المحافظات الست أمراً شفهياً، بإيقاف كل المعاملات المتعلقة بالجنسية السودانية، وذلك حتى إشعار آخر لترتفع بذلك عدد الجنسيات الممنوعة من دخول الكويت إلا بموافقات أمنية إلى 8 جنسيات، وهي اللبنانية والسورية والعراقية والباكستانية والإيرانية والأفغانية واليمنية والسودانية.

مطار الكويت الدولى ـ صورة ارشيفية

الحكومة التونسية تشكر الصين لمساعدة بلادها فى مكافحة وباء كورونا

أعربت رئيسة الحكومة التونسية نجلاء بودن، عن شكرها وتقديرها لدعم ومساعدة الصين لبلادها فى مجال مكافحة وباء كورونا، مؤكدة حرص تونس على تطوير العلاقات مع الصين ورفع العلاقات التونسية - الصينية إلى أعلى مستوى بما يخدم مصلحة شعبى البلدين.
نجلاء بودن
 

هل تعود سوريا لشغل مقعدها فى الجامعة العربية بالقمة المرتقبة بالجزائر؟

مع الإعلان عن عقد قمة عربية جديدة تتوارد أنباء عن إمكانية عودة سوريا لشغل مقعدها في ظل وجود رغبة من الدول العربية لتوحيد الصف ونبذ الخلافات وتعزيز العمل المشترك، وذلك خدمة للشعوب العربية التي تأمل في الأمن والاستقرار والتنمية.

مقعد سوريا ـ صورة أرشيفية

العالم هذا الصباح.. إصابة 11 طالبا فى انفجار قنبلة داخل جامعة بالكاميرون.. رئيس وزراء بريطانيا ينهى مؤتمرا بعد ادعاءات فساد لحزب المحافظين..كوريا الشمالية تستعرض نيران مدفعياتها رداً على مناورات بين سول وواشنطن

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة