اليوم العالمى للسناجل ..7 مميزات تقدرى تتمتعى بيها قبل الارتباط

الخميس، 11 نوفمبر 2021 11:00 ص
اليوم العالمى للسناجل ..7 مميزات تقدرى تتمتعى بيها قبل الارتباط الشعور بالسعادة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل فتاة بالفارس الذى يخطفها على حصان أبيض ويطير بها إلى بيت صغير لتعيش معه وتكون أسرة صغيرة مبنية على الحب والتفاهم، ولكن بعض الفتيات لم يوفقهن الحظ فى العثور على الفارس أو الرجل المناسب حتى الآن، ولكن يتمتعن بمميزات عديدة نستعرضها فى هذا التقرير، بمناسبة اليوم العالمى للسناجل، وفقاً لما ذكره موقع "thecable".

تهتمى بنفسك أكتر
 

تعتبر هذه من أهم المميزات التى تتمتع بها الفتاة العزباء، حيث لا يوجد أى شىء آخر يشغل تفكيرها أو إهتمامها، فهى متفرغة فقط لإهتمامها بنفسها من حيث عنايتها ببشرتها وشعرها، وتخطيطها لمستقبلها واتخاذها للقرارات المناسبة لها.  

هتحققى طموحاتك فى شغلك
 

تستطيع الفتاة العزباء، الاهتمام بعملها من خلال إلتزامها بالحضور دون إنقطاع والتخطيط لأهدافها وتحقيق طموحها فى العمل للوصول لأعلى المناصب فى عملها، حيث لا يوجد متطلبات زوج أو أطفال تلهيها عن أحلامها المهنية.

هتختارى أصدقائك بنفسك
 

يتحكم الزوج أحياناً فى إختيار صديقات زوجته، وقد لا يسمح لها بلقاء صديقاتها، لكن الأمر يختلف تماماً مع الفتاة العزباء التى تختار بنفسها صديقاتها وتخطط معهن الأماكن التى يذهبن إليها دون تقييد .

 

هتعرفى تستمتعى بوقت فراغك
 

تستطيع الفتاة العزباء الاستمتاع بأوقات فراغها وإجازتها الأسبوعية فتحصل على قسط من الراحة والاسترخاء أو تتنزه مع أصدقائها أو تذهب للتسوق.

 ممكن تسافرى فى أى مكان
 

يمكن للفتاة العزباء أن تخطط للسفر لأى مكان ترغب فيه، لتتعرف على ثقافات وأماكن جديدة لم تكن تعلم بها، مما يزيد من خبراتها فى الحياة.

 

هتعرفى تحوشى فلوس
 

وتعتبر من مميزات التى تتمتع بها الفتاة العزباء هى قدرتها على إدخار الكثير من المال من راتبها الشهرى، لتشترى به أى شىء تريده فى المستقبل.

بتتحكمى فى حياتك
 

ومن المميزات التى تتمتع بها المرأة قبل الزواج هى حرية إختيار كل شىء فى حياتها، وخوض العديد من التجارب المختلفة، دون وجود شخص أخر يتدخل فى اختيارتها .

الشعور بالسعادة
الشعور بالسعادة
السفر
السفر
 
تفضيل العزوبية
تفضيل العزوبية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة