أكرم القصاص - علا الشافعي

سناجل ولكن شرفاء.. هكذا واجه المحرومون من الفلانتين عيد الحب على تويتر

الجمعة، 14 فبراير 2020 01:34 م
سناجل ولكن شرفاء.. هكذا واجه المحرومون من الفلانتين عيد الحب على تويتر هدايا الفلانتين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل العالم اليوم بيوم الحب أو "الفالانتين"، وهو يوم وحيد فى العام يعبر فيه المحبون لبعضهم عن مشاعر الحب، سواء يربطهما زواج أو علاقة عاطفية، فأصبح هذا اليوم مميزا منذ سنوات طويلة، وتتعدد مظاهر الاحتفال به، لكن أبرز هذه المظاهر، هو تبادل الهدايا، والورود، والأغانى الرومانسية.

لكن فى العالم الافتراضى، وعلى مواقع التواصل الاجتماعى، تكثر السخرية من هذا اليوم، ومن المحفلين به، لا سيما من قبل "السناجل"، أو غير المرتبطين عاطفيا، وغير المتزوجين، حيث تتم الاستعانة بمشاهد كوميدية، وصور وفيديوهات تسخر من هذا اليوم، والمحفلين به.

احمد فتحى
احمد فتحى

 

تعليق أحد رواد تويتر
تعليق أحد رواد تويتر

وفى الساعات الماضية احتل هاشتاج "سناجل ولكن شرفاء"، المركز الرابع، فى قائمة الأكثر تداولا على تويتر، بجانب هاشتاج ValentinesDay2020، حيث تفاعل الكثيرون على هذا الهاشتاج، ولكن ظل الجانب الأكبر من السخرية والكوميديا من هذا اليوم، على هاشتاج "سناجل ولكن شرفاء".

حسن حسنى
حسن حسنى

 

دمى كله سنجلة
دمى كله سنجلة

ومن خلال الصور عبر "السناجل" عن معاناتهم، ومأساتهم مع هذا اليوم، حيث نشر "اسلام"، صورة للفنان أحمد فتحى، وقال "نام يا سنجل يا بائس ياللي محدش معبرك"، بينما قال محمود مستعينا بصورة لحسن حسنى"احنا سناجل شرفاء منتظرين حلال ربنا  .. لحد يقرفنا ولا ناخد ذنوب بسببه والا نحتفل بحاجه مش من شرعنا"، فيما قال مصطفى "فلانتين اي ياراجل دي عالم فاضيه.. انا عارف بيجيبولنا الأعياد دي منين انا معترف بالفطر والاضحي بس كده".

صورة ساخرة من الفالانتين
صورة ساخرة من الفالانتين

 

محمد سعد
محمد سعد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة