أكرم القصاص - علا الشافعي

أريانا جراندي تظهر على شكل أفاتار في لعبة فيديو شهيرة.. صور

الأحد، 08 أغسطس 2021 01:00 م
أريانا جراندي تظهر على شكل أفاتار في لعبة فيديو شهيرة.. صور اريانا جراندي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظهر النجمة الأمريكية الشابة أريانا جراندي في لعبة الفيديو "فورتنايت" من خلال صورة رمزية (أفاتار) تطل بها وهي تؤدي بعض أغانيها، وفقا لما أعلنته شركة "إبيك جيمز" المطورة للعبة.

202187105546737TM
 

 

imrs

وسيتمكن اللاعبون من اختبار مغامرة افتراضية مع نجمة موسيقى البوب التي ستظهر على شكل شخصية نصف بشرية ونصف خيالية ترتدي زي قصير، وخلال الفقرة يتم تشغيل أغنيات عدة لأريانا جراندي، بينها "بي ألرايت" و"بوزيشنز"، وهي من أحدث أعمال الفنانة البالغة 28 عاماً الفائزة بجائزتي "جرامي" في مسيرتها، وفي الوقت نفسه، يمكن للاعبين شراء قطع عدة مرتبطة بالمغنية من متجر اللعبة.

وكانت "إبيك جيمز" أطلقت تجارب مماثلة، من خلال إدخال شخصيات افتراضية تمثل نجم الراب الأمريكي ترافيس سكوت في أبريل 2020، أو نجم كرة القدم البرازيلي نيمار في وقت سابق من هذا العام.

وتهدف هذه الاستراتيجية إلى جعل "فورتنايت" منصة ترفيهية من دون الاكتفاء بكونها مجرد لعبة فيديو لإطلاق النار والبقاء، وفقا لصحيفة واشنطن بوست.

وقال مدير العلامة التجارية لدى "إبيك جيمز" فيل رامبولا :"هذا نطاق ضخم نريد الابتكار فيه، لأن فورتنايت يجب أن تستمر في الوجود جنباً إلى جنب مع العالم الحقيقي"، مضيفا "نحن لا نستبدل الحفلات الموسيقية أو الأفلام. إننا متناغمون مع هذه الأشياء ونعمد إلى توسيعها وتحسينها".

وتشكل "فورتنايت" ظاهرة حقيقية منذ سنوات لدى عشاق ألعاب الفيديو، وتضم حوالى 350 مليون لاعب في العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة