مواقف خالدة لمشاهير الأهلى والزمالك لنبذ التعصب..أفشة يواسى طفلا زملكاويا ويدعو لنجوم القطبين قبل نهائى القرن.. الحاوى يلغى زفافه حزناً على مشجعى الأبيض..مؤمن زكريا يعتذر لطفل زملكاوى.. شيكابالا يواسى الأهلاوية

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 09:30 ص
مواقف خالدة لمشاهير الأهلى والزمالك لنبذ التعصب..أفشة يواسى طفلا زملكاويا ويدعو لنجوم القطبين قبل نهائى القرن.. الحاوى يلغى زفافه حزناً على مشجعى الأبيض..مؤمن زكريا يعتذر لطفل زملكاوى.. شيكابالا يواسى الأهلاوية افشة مع حامل كرات الزمالك
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما تحمل مواجهات الأهلى والزمالك طابعا خاصا سواء على مستوى الجماهير أواللاعبين، كما تشهد لقاءات القمة، العديد من وقائع التعصب التي لا تنتهي، فكل مباراة تحمل أزمة وموقفا جديدا يكون محل جدل وخلاف، وقد يزيد التعصب بين الجمهور، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت مواقف خالدة من بعض نجوم القطبين كانت سبباً فى درء التعصب والتأكيد على الروح الرياضية الكبيرة بين الأحمر والأبيض وهو مانلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

أفشة يدعو لنجوم القطبين قبل نهائى القرن ويسعد طفل زملكاوى

كشف محمد مجدى أفشة نجم الاهلى عن فيديو له يدعو خلاله لنجوم الاهلى والزمالك بالخروج بدون إصابات قبل نهائى القرن الشهير الذى جمع الفريقين فى دوري ابطال افريقيا ليعبر عن الروح الرياضية المتميزة بين اللاعبين ، كما ظهر أفشة مع أحد أبناء قطاع الناشئين بنادى الزمالك، من حاملي الكرات خارج الملعب يهديه قميصه، وذلك خلال مباراة الأهلي والزمالك التي جمعت القطبين ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5/3.

وكانت الكاميرات قد أظهرت أحد حاملي الكرات المنتمين للزمالك باكياً عقب انتهاء اللقاء، حيث توجه محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي إلى الطفل وقام بمواساته عقب خسارة فريقه ومنحه قميصه الذى لعب به المباراة فى لقطة تنم عن الروح الرياضية.

وليد سليمان يلغى حفل زفافه بسبب شهداء الزمالك ويزور عبد الشافى فى المستشفى 

وعلى نفس الوتيرة قام وليد سليمان صانع العاب النادى الاهلى بإيقاف حفل زفافه بعد علمه بحدوث وفيات من جماهيرالزمالك بعد إحدى المباريات، كما حرص الحاوى على زيارة زميله محمد عبد الشافى نجم الزمالك بالمستشفى بعدما تسبب فى إصابة له فى مباراة القمة بين الفريقين.

نجوم الاهلى يدعمون خالد الغندور فى مرض ابنته

حينما أعلن الاعلامى خالد الغندور نجم الزمالك الاسبق إصابة ابنته زينة بفيروس كورونا تسابق نجوم الاهلى بقيادة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى دعم بندق والوقوف لجواره فى محنة مرض نجلته الصغرى رغم الاختلافات الكبيرة بين الطرفين والتى طفت على السطح فى بعض الفترات.

شيكابالا في عزاء شهداء الأهلي

وحرص محمود عبدالرازق شيكابالا، كابتن الزمالك على تقديم واجب العزاء داخل النادي الأهلي فى بعض الجماهير عقب مباراة المصري البورسعيدى.

مؤمن زكريا يعتذر لطفل زملكاوي

في أول ظهور لمؤمن زكريا في مباريات القمة بقميص الأهلي أمام ناديه السابق الزمالك في موسم 20104-20105 يتمكن مؤمن من تسجيل هدفين وحسم القمة للفريق الأحمر، وهو ما تسبب في بكاء الطفل زياد المنتمي للنادي الأبيض وتداول صور له وهو يبكي حزناً على خسارة الفارس الأبيض، ليقوم مؤمن بالتواصل معه والاتصال به هاتفياً والاعتذار له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة