أكرم القصاص - علا الشافعي

نيوكاسل يعد الجماهير بصفقات مع لاعبين من الطراز العالمى

السبت، 09 أكتوبر 2021 07:23 م
نيوكاسل يعد الجماهير بصفقات مع لاعبين من الطراز العالمى نيوكاسل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعدت إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الجماهير، بالتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، خلال الفترة المقبلة، بدءًا من موسم الانتقالات الشتوية، وذلك بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على ملكية النادي، منذ عدة أيام. 

وقال أماندا ستافيلي عضوة مجلس الإدارة الجديد ومديرة التعاقدات في تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية: "نعد الجماهير بضم لاعبين من الطراز العالمي، لدينا طموحات كبيرة، آمل أن يكون التغيير مفيدا لنيوكاسل يونايتد".

وعن البنية التحتية في نيوكاشل وتغييرها للأفضل من خلال تجديد الملعب ومركز التدريب، قالت: "لكن إذا لم تضع البنية التحتية في حالة جيدة في خدمة هذا  اللاعب العالمي ولم يكن لديك فريق قوي يمكنه اللعب معه، فلن تصل إلى أي مكان، لا جدوى من وجود لاعبين رائعين إذا لم يكن هناك مكان للتدريب".

وتمتلك ستافيلي صاحبة الـ 48 عامًا، شهرة واسعة فى عدد من الدول الأوروبية والشرق الأوسط، فى اتمام الصفقات المتعلقة بالأندية، ولها الكثير من البصمات السابقة في إتمام صفقات الأندية الأوروبية.

وكانت تقارير قد أشارت إلى إن مصدر مقرب من المدرب أنطونيو كونتي قد استبعد بشكل كبير قيادة الإيطالي للفريق الإنجليزي، حيث لم يقود كونتي تدريب أي فريق إنجليزي منذ رحيله عن تشيلسي في 2018 بعد أن قاد النادي إلى اللقب والمجد في كأس الاتحاد الإنجليزي خلال موسمين.

ويعد كونتي واحدًا من أبرز المدربين في العالم نظرًا للإنجازات التي حققها في إنجلترا وكذلك إيطاليا.

وفي سياق منفصل كانت قد كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة نادي النصر سعت للتفاوض مع العديد من المديرين الفنيين، وعلى رأسهم  الإسباني الإيطاليين أنطونيو كونتي مدرب إنترميلان السابق، وأندريا بيرلو مدرب يوفنتوس السابق ولكنهما رفضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة