أكرم القصاص

4 أبراج نساؤها مستحيل تسامح فى الخيانة الزوجية.. الحمل والعذراء الأبرز

السبت، 09 أكتوبر 2021 03:00 م
4 أبراج نساؤها مستحيل تسامح فى الخيانة الزوجية.. الحمل والعذراء الأبرز امرأة تتفقد هاتف زوجها
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت الذي تتمكن فيه بعض الزوجات من تحمل خيانة أزواجهن، والحفاظ على استقرار حياتهن لأسباب قد يكون من بينها الحب أو الأطفال، فهناك نوع آخر من النساء لا يمكنه التصالح بأي حال تحمل الخيانة الزوجية على الاطلاق، فالعلاقات بالنسبة لهن تدور حول الالتزام والولاء، لذلك لا يمكنهم أبدا التصالح مع خيانة الشركاء.

هؤلاء الزوجات يؤمن بالحب الحقيقي الطاهر وغير المشروط، لذلك يخشين الوقوع في الحب، خوفا من خيانة الشريك لهم. وبالتالي، يستغرقن وقتًا في الوقوع في حب شخص ما وتكوين علاقة معهم.
 
أبراج نسائها لا يتخطون الخيانة الزوجية (5)
صدمة الخيانة

 

لكن عندما يتعرضن للخيانة يكون من الصعب عليهن الاستمرار في العلاقة مرة أخري، ويمكنك التعرف على النساء اللاتي يفشلن في تخطي الخيانة من خلال التعرف على السمات التي تحكم أبراجهن الفلكية، وفقا لتقرير pinkvilla.

 

أبراج تفشل نسائها في تخطي الخيانة

امرأة برج الحمل

امرأة برج الحمل شخصية أنانية للغاية خاصة عندما يتعلق الأمر بالمقربين منها، لذلك عندما تكتشف خيانة شريك حياتها، فلن تفكر في الأمر مرتين قبل قطع علاقاتها به، فهي لا تقبل فكرة الخيانة، وتعتبر ذلك مساسا بكرامتها.

أبراج نسائها لا يتخطون الخيانة الزوجية (4)
 فتاة مصدومة

 

امرأة برج الأسد
 

تشعر امرأة برج الأسد استحقاقها لأفضل شريك في العالم، لذلك لا تقع في حب شخص ما إلا عندما تثق فيه تماما، ولكن إذا تبين أن هذا الشخص خائن، فلن تتراجع أبدًا في الابتعاد عنه.

أبراج نسائها لا يتخطون الخيانة الزوجية (1)
أبراج نسائها لا يتخطون الخيانة الزوجية 

 

امرأة برج العذراء
 

تستغرق امرأة برج العذراء وقتًا للوثوق بالناس وتكوين رابطة معهم، لكن عندما تفعل ذلك، فإنها لا تتراجع، عندما تكون ملتزمة للغاية بشخص ما وتكتشف أن هذا الشخص يخونها، فمن المحتمل أن تحذفه من حياتها.

أبراج نسائها لا يتخطون الخيانة الزوجية (3)
فتاة تشعر بالصدمة 

 

امرأة برج القوس
 

لا تستطيع امرأة القوس أبدًا التعامل مع فكرة خيانة شريك حياتها لها، فمن المحتمل أن تتخذ تدابير متطرفة مثل ترك شريك حياتها إلى الأبد في مثل هذه الحالات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة