فرانس فوتبول تعلن اليوم قائمة المرشحين الـ30 لجائزة الكرة الذهبية

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 12:36 م
فرانس فوتبول تعلن اليوم قائمة المرشحين الـ30 لجائزة الكرة الذهبية ميسي 2020
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعلن مجلة فرانس فوتبول الفرنسية اليوم عن المرشحين الثلاثين لجائزة الكرة الذهبية، التي ستُمنح في 29 نوفمبر القادم، بالإضافة إلى المرشحات لنفس الجائزة في فئة كرة القدم للسيدات، وجائزة أفضل حارس مرمى وأفضل لاعب تحت 21 سنة.
 
الأرجنتيني ليونيل ميسي آخر اللاعبين الذين حصدوا الجائزة ويعد المرشح الأوفر حظا للفوز بالسابعة، متقدما على البولندي روبرت ليفاندوفسكي والإيطالي جورجيني.
 
ولم تُمنح الجائزة العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، بناء على أصوات 180 صحفيا من جميع أنحاء العالم، حيث تضم القائمة 30 مرشحا للفوز بهذه الجائزة ،  في حين أن المرشحين العشرة للفوز بجائزة أفضل حارس مرمى خلفا للبرازيلي أليسون بيكر، فستختارهم نفس لجنة التحكيم المخصصة لجائزة الكرة الذهبية للرجال.
 
الهولندي ماتياس دي ليخت، آخر من فاز بجائزة كوبا، وسيتم تحديد المرشحين العشرة لها من قبل 32 فائزا سابقا بالكرة الذهبية.
 
بينما المرشحين العشرة للفوز بجائزة أفضل حارس مرمى خلفا للبرازيلي أليسون بيكر، فستختارهم نفس لجنة التحكيم المخصصة لجائزة الكرة الذهبية للرجال.
 
أما المرشحات العشرين لجائزة الكرة الذهبية للسيدات، والتي فازت بها الأمريكية ميجان رابينو في نسختها الوحيدة حتى الآن، فسيجري اختيارها من قبل لجنة تحكيم مكونة من 50 صحفيا متخصصا في كرة القدم النسائية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة