أكرم القصاص

أسعار الذهب اليوم الجمعة.. استقرار محلى وعالمى وترقب بيانات أمريكية

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 01:26 م
أسعار الذهب اليوم الجمعة.. استقرار محلى وعالمى وترقب بيانات أمريكية محل ذهب
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر سعر الذهب في البورصات العالمية ومصر حتي هذه الساعة، وسط ترقب لبيانات اقتصادية أمريكية بشأن معدلات التوظيف، الأمر الذي قد يؤثر في حركة المعدن النفيس خلال الساعات القادمة.
 
ويغلق سوق الذهب تداولاته العالمية اليوم الجمعة في ساعة متأخرة من مساء اليوم، ومن المرتقب أن تشهد الأسعار تغيرات واضحة مع إعلان معدلات التوظيف في الولايات المتحدة الأمريكية والتي يكون لها آثار مباشرة على المعدن الأصفر.
 
ومن المقرر اليوم الجمعة 8 أكتوبر 2021 إعلان تقرير مراجعة الاستقرار المالي من البنك الاحتياطي الأسترالي ومؤشر مديري المشتريات الخدمي الصيني Caixin والتغير في التوظيف ومعدل البطالة الكندي ومعدل أجر الساعة في الولايات المتحدة والتغير في التوظيف بالقطاع غير الزراعي في الولايات المتحدة ومعدل البطالة في الولايات المتحدة.
 
وكانت أسعار الذهب في السوق المصري والعالمي شهدت استقرار أمس الخميس 7 أكتوبر 2021، لكن قبل إغلاق السوق بساعات قليلة شهدت الأونصة هبوط بحوالي 5 دولارات لتنزل عند 1757 دولارا.
 
أسعار الذهب اليوم في مصر، عيار 21 يسجل 770 جنيها، عيار 18 يسجل 660 جنيها وعيار 24 يسجل 880 جنيها الجنيه الذهب 6160 جنيها.
 
واستقر الدولار قرب أعلى مستوياته في عام، مدعومًا بمخاوف التضخم والتوقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيتخذ تصرفًا عاجلًا نحو إعادة السياسة لطبيعتها، وهو ما حال أيضا دون ارتفاع الذهب.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة