كييزا: منتخب إسبانيا يستحق الإشادة لأنه قدم مباراة كبيرة

الخميس، 07 أكتوبر 2021 12:51 ص
كييزا: منتخب إسبانيا يستحق الإشادة لأنه قدم مباراة كبيرة كييزا
إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جناح المنتخب الإيطالي فيديريكو كييزا، الأربعاء، أنه يجب الإشادة بمنتخب إسبانيا لأنه قدم مباراة كبيرة لدى التعليق على الخسارة 1-2 أمام لا روخا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وأنهى منتخب إسبانيا على ملعب سان سيرو رقما قياسيا لـ37 مباراة على التوالي دون خسائر لمنتخب إيطاليا بالفوز بثنائية لفيران توريس.

وقاد كييزا منتخب "الأتزوري" وساهم في تسجيل الهدف الأول للورينزو بيليجريني عندما كان الفريق يلعب 45 دقيقة بعشرة لاعبين.

وقال كييزا في تصريحات لقناة "راي" التليفزيونية: "إسبانيا تستحق الإشادة لأنها قدمت مباراة كبيرة للغاية. إسبانيا استحقت الإشادة على مستوى اللعب، لكننا قدمنا أداء جيدا. قدمنا كل شيء لمنتخب إيطاليا ومدربنا. إنها أول خسارة، لكن هذا لن يوقفنا. يجب علينا التفكير في الفوز ببطولات أخرى".

وأضاف جناح يوفنتوس "مع تسجيل الهدف الأول واللعب بعشرة لاعبين كان الأمر شاقا. اللعب بـ11 لاعبا يمكن أن يصنع الفارق، لكن بقاءنا بعشرة لاعبين كان أمرا صعبا".

 

إيطاليا ضد إسبانيا

وسجل فيران توريس الهدفين لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 17 إثر تلقيه تمريرة عرضية رائعة من ميكيل أويارزابال ليضعها مباشرة في مرمى دوناروما، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 45 من ضربة رأس.

وتعرض ليوناردو بونوتشي قائد منتخب إيطاليا للطرد في الدقيقة 42، وذلك بعد الحصول على انذارين، ليكمل منتخب الأزوري اللقاء بـ10 لاعبين.

في الشوط الثاني، حاول منتخب إيطاليا العودة للمباراة، إلى أن تمكن لورنزو بيليجريني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 73، إثر هجمة مرتدة انطلق بها فيدريكو كييزا الذي مرر الكرة سهلة إلى لاعب وسط روما ليسجل الهدف الأول في الشباك الخالية.

وبتلك النتيجة سيواجه منتخب إسبانيا في المباراة النهائية، يوم الأحد المقبل، مع الفائز من مواجهة فرنسا وبلجيكا، والتى تقام مساء الخميس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة