رومينيجيه: بداية ناجلسمان جيدة مع البايرن والخسارة أمام فرانكفورت لن تؤثر

الخميس، 07 أكتوبر 2021 01:30 ص
رومينيجيه: بداية ناجلسمان جيدة مع البايرن والخسارة أمام فرانكفورت لن تؤثر ناجلسمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد كارل هاينز رومينيجه، المدير التنفيذي السابق لبايرن ميونخ، ببداية جوليان ناجلسمان في بايرن ولا يعتقد أن "الانزلاق الصغير" أمام أينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني "البوندزليجا" قبل فترة التوقف الدولي سيكون له عواقب.
 
وشهد المدير التنفيذي السابق لبايرن ميونخ بأن بداية ناجلسمان "بداية جيدة للغاية" للمدرب الجديد لأبطال الأرقام القياسية الألمانية.
 
وأضاف رومينيجه في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "من المهم في بايرن ميونيخ أن تبدأ بداية جيدة، وهذا يجعل الأمور أسهل قليلا"، وتحدث اللاعب الألمانى الأسبق، البالغ من العمر 66 عاما، في حفل توزيع الجوائز للسفير الألماني لكرة القدم في برلين، حيث حصل على الجائزة الفخرية لبايرن ميونيخ، عن أهمية الأسابيع القليلة الأولى لجوليان ناجيلسمان كمدرب لفريق ميونخ.
 
وقال رومينيجه إنه متفائل بأن بايرن ميونخ "سيكون بطل ألمانيا مرة أخرى على الرغم من الانزلاق الصغير". وفي دوري الأبطال، كما هو معروف، لن تبدأ الأمور حقًا حتى فبراير أو مارس من العام المقبل، عندما تبدأ مرحلة خروج المغلوب.

في سياق متصل، عبر جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن حزنه عقب الهزيمة التى تلقاها البافارى أمام ضيفه أينتراخت فرانكفورت، بنتيجة 2-1، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء، الأحد الماضي، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي.

وقال ناجلسمان، في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ: "الهزائم تؤلم دائمًا.. خاصة هزيمة اليوم، من ناحية لأنها كانت الأولى ومن ناحية أخرى لأنه كان من الممكن تجنبها تمامًا".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ: "لم نقم بأشياء كثيرة بشكل صحيح، وهو ما تكرر أيضًا معنا في الآونة الأخيرة.. لكن منافسينا لم يستغلوها، لكن اليوم حدث ذلك.. ومع ذلك، كانت لدينا فرص كافية لتسجيل بعض الأهداف".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة