أكرم القصاص - علا الشافعي

تونس تسعى لعبور موريتانيا وتحقيق الفوز الثالث توالياً فى تصفيات كأس العالم

الخميس، 07 أكتوبر 2021 03:00 ص
تونس تسعى لعبور موريتانيا وتحقيق الفوز الثالث توالياً فى تصفيات كأس العالم  منتخب تونس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب تونس نظيره الموريتاني، اليوم الخميس، علي ستاد الملعب الأولمبي حمادي العقربي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

ويحتل منتخب تونس صدارة المجموعة الثانية في جدول ترتيب التصفيات الإفريقية برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على منتخب زامبيا بهدفين نظيفين و فوزه على منتخب غينيا الإستوائية بثلاث أهداف نظيفه.

 فيما يتذيل منتخب موريتانيا الترتيب في المركز الرابع بدون أي نقاط حتى الآن بعد خسارته أمام غينيا الإستوائية وزامبيا.

ويسعى المنتخب التونسي إلى تحقيق الإنتصار الثالث على التوالي، بعد الفوز في الجولة الأولى على غينيا الاستيوائية 3-0 و في الجولة الثانية على زمبيا 2-0، من أجل تعزيز صدارته للمجموعة الثانية وضمان أوفر الحظوظ للترشح للدور الأخير من التصفيات .

وأنهى المنتخب التونسي بقيادة المدرب الوطني المنذر الكبير التحضير للمباراة من خلال التركيز على الجانب البدني والتكتيكي للسيطرة على المنافس وحسم اللقاء لنسور قرطاج.

وتبدو حظوظ المنتخب التونسي الأوفر لكسب النقاط الثلاث ومواصلة سلسلة النتائج الايجابية في مشوار تصفيات كأس العالم، فانّ المنتخب الموريتاني الذي سيكون معززا بعدد من اللاعبين المحترفين على غرار آدما با وعمر كامارا سيراهن على صنع المفاجاة .

وأكد منذر الكبير مدرب المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم على أن الهدف الاساسي يبقى المحافظة على صدارة المجموعة الثانية من خلال تحقيق الانتصار في المواجهة المزدوجة ضد المنتخب الموريتاني المقررتين يومي 7 و10 اكتوبر، معتبرا أن الاولوية ستكون تحقيق الفوز في مرحلة اولى ومحاولة تقديم اداء ومردود جماعي مقنع من اجل اثبات النسق التصاعدي للمنتخب التونسي على جميع الأصعدة في مرحلة ثانية.

ويتصدر المنتخب التونسي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط امام منتخبي زامبيا وغينيا الاستوائية ب3 نقاط لكل منهما بينما يحتل المنتخب الموريتاني المركز الأخير بلا رصيد.

ويتاهل صاحب المركز الأول إلى الدور الأخير الذي سيقام بخروج المغلوب بمباراتين بنظام الذهاب والإياب على ان يصعد الفائز إلى المونديال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة