أكرم القصاص - علا الشافعي

المتهمان بسرقة الشقق بحدائق أكتوبر يكشفان كواليس سرقتهما 10 وحدات سكنية

الخميس، 07 أكتوبر 2021 04:00 ص
المتهمان بسرقة الشقق بحدائق أكتوبر يكشفان كواليس سرقتهما 10 وحدات سكنية كسر باب - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف عاطلان تم ضبطهما بتهمة سرقة 10 شقق سكنية بمنطقة حدائق أكتوبر في الجيزة، أنهما يستخدمان أسلوب كسر الأبواب في سرقة الشقق، بعد رصد الشقة المستهدفة والتأكد من خلوها من المقيمين بها.
 
وذكر المتهمان أنهما يستهدفان سرقة المتعلقات الثمينة من الشقق، مثل المصوغات الذهبية والهواتف المحمولة، وأجهزة الاب توب، والنقود، وبيع المسروقات لعملائهما، وهما عاطلين.
 
وقال المتهمان أنهما يمارسان نشاطهما بمنطقة حدائق أكتوبر، لكون العديد من الشقق خالية من السكان، ويسهل سرقتها، كما اعترف الشخصين المتهمين بشراء المسروقات بعلمهما أنها من متحصلات السرقة، وأرشدا عن المسروقات وتم ضبطها، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 
 
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقة، فقد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام (شخصين ، لأحدهما معلومات جنائية) بتكوين تشكيل عصابى تخصص فـى إرتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب "كسر الباب" ، متخذان من دائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر بالجيزة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.
 
عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام من إستهدافهما وضبطهما ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما عدد (10) وقائع بدائرة قسمى شرطة (حدائق أكتوبر - ثالث أكتوبر) بالجيزة ، كما أرشدا عن المسروقات المستولى عليها لدي عميليهما"سيئ النية" (شخصين ، مقيمان بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة )، وأمكن ضبطهما والمسروقات المستولى عليها، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابةالتحقيق. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة