رينارد: اليابان الأفضل فى آسيا وهدف السعودية التأهل لـ كأس العالم

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 08:14 م
رينارد: اليابان الأفضل فى آسيا وهدف السعودية التأهل لـ كأس العالم رينارد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، أنه سيواجه المنتخب الأفضل في آسيا، وذلك قبل ملاقاة منتخب اليابان، في اللقاء المقرر له غدا الخميس، على ملعب "الجوهرة المشعة" في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويحتل منتخب السعودية المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين، بفارق الأهداف عن منتخب أستراليا المتصدر، في حين يتواجد منتخب اليابان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي للمباراة :"سنواجه أفضل منتخب في آسيا وهذا دافع كبير لنا.. نتطلع لمشاهدة حضور جماهيري كبير في ملعب الجوهرة غدا".

وعن قوة المنتخب اليابان، أشارا رينارد قائلا :"لا نخشى شيئا.. شاهدنا منتخب عمان يهزم اليابان، لدينا القوة الكافية لترك بصمتنا، وهدفنا هو الوصول لكأس العالم".

وتابع المدرب الفرنسي قائلا :"لقاء غد مُهم للغاية، سنلعب أمام أفضل منتخب في آسيا وسنحقق الفوز بهذه الأسماء، حيث لدينا تشكيلة جيدة من اللاعبين، ولذلك أنا لا أخشى أي شيء قبل مواجهة المنتخب الياباني".

وعن غياب النجم سالم الدوسري، أوضح رينارد :""عبدالرحمن العبود وعبدالرحمن غريب وأيمن يحيى يملكون الموهبة، بإمكان كل منهم تعويض غياب سالم الدوسري غدًا، جاهزيتنا كاملة للمواجهة".

جدير بالذكر أن أول وثاني كل منتخب يتأهل من المجموعتين مباشرة لمونديال 2022، ويخوض المنتخب الثالث في كل مجموعة، ملحق فيما بينهما ثم مع أحد منتخبات أمريكا الجنوبية أو الأوقيانوس من أجل التأهل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة