أكرم القصاص

هالاند يغيب عن مباراتى النرويج ضد تركيا ومونتينيجرو في تصفيات كأس العالم

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 02:37 م
هالاند يغيب عن مباراتى النرويج ضد تركيا ومونتينيجرو في تصفيات كأس العالم إيرلينج هالاند
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد النرويجي لكرة القدم، غياب مهاجم المنتخب إيرلينج هالاند عن مواجهتي تركيا ومونتينيجرو ضمن تصفيات كأس العالم قطر2022 بسبب الإصابة.

وأكد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند رسمياً غيابه عن مباراتي تركيا ومونتنيجرو في تصفيات كأس العالم بسبب استمرار معاناته من مشاكل في العضلات

وكتب هالاند 21 عاماً عبر حسابه على تويتر "مرحبًا يا رفاق، آسف كوني لست جاهزاً لخوض المباريات مع المنتخب، كنت متلهفاً إلى اللعب، على أي حال، حظاً سعيداً للنرويج".

وحرمت الإصابة هالاند من خوض المباريات الثلاث الأخيرة مع فريقه دورتموند، وكان الشك يحوم حول مشاركته في تصفيات كأس العالم.

فيما قالت أولا ساند طبيبة المنتخب النرويجي في بيان صادر عن الاتحاد "الإصابة بدت وكأنها يمكن علاجها، لكن التحسن كان بطيئاً جداً للأسف".

وأضافت "هناك أيضاً مخاطر حدوث مضاعفات إذا استأنف اللعب بسرعة كبيرة".

وانضم هالاند إلى قائمة كبيرة من الغيابات في صفوف النرويج بسبب الإصابة أبرزهم ألكسندر سورلوث وجوشوا كينج.

وتلعب النرويج مع تركيا في اسطنبول الجمعة، ثم مونتينيجرو الإثنين المقبل في أوسلو.

وتحتل النرويج المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف خلف هولندا المتصدرة، وبفارق نقطتين أمام تركيا الثالثة.

وتلقى المنتخب النرويجي لكرة القدم ضربة قاسية بإعلان نجمه وهدافه مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني إرلينج براوت هالاند انسحابه من مباراتيه ضد تركيا ومونتينيجرو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ، وذلك بسبب معاناته من مشاكل في العضلات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة