حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعاون مع زملائك

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعاون مع زملائك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الثور بشخصيتهم المستقلة، فهم أشخاص قادرون على تحمل المسئولية ومواجهة الظروف، مهما كانت الصعاب، ويحرصون على تطوير مهاراتهم، ولكن قد يعيبهم ثقتهم الزائدة بأنفسهم والتي تصل لحد الغرور في كثير من الأحيان، ومن مشاهيره جيسيكا ألبا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

أنت تثق بنفسك ثقة زائدة عن اللزوم، وهو ما يجعلك تتعامل بغرور مع زملائك في العمل، وتستهين بقدراتهم دائما، تخلى عن أنانيتك وغرورك، وتأكد ان المنافسة الشريفة هي الحل الأمثل في العمل، وإلا قد حرص زملائك على عدم التعاون معك في المستقبل، وهو ما سيجعلك تخسر بالتأكيد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لقد انتظرك حبيبك فترة طويلة لاتخاذ خطوة جادة في مسألة ارتباطكما، وقد بدأ القلق يتسلل إلى قلبه، عليك أن تكون حازما وتبدأ في اتخاذ خطوات جادة، حتى تثبت له أنك جدير بالمسئولية، وإلا ستخسره للأبد وقد تندم في النهاية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تتبع نظاما غذائيا قاسيا، وتمارس التمارين الرياضية الشاقة، وهو ما قد يؤثر سلبيا على صحتك، الاعتدال مطلوب في كل شيء، ولا تتعجل الأمور خاصة بشأن فقدان الوزن، حتى لا تخسر صحتك بسبب ذلك، عليك استشارة متخصص لمعرفة النظام الذى يناسبك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

سيحظى مولود برج الثور بتغيرات إيجابية على الصعيد المهنى والعاطفى، نتيجة حرصه على إثبات جدارته بتحمل المسئولية، وتعاونه مع زملائه في العمل، وإثبات حبه لشريكه، وسيعلن ارتباطه رسميا في الفترة القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة