أكرم القصاص

فى الهالوين.. اعرف أكتر حاجة بتخوفك حسب برجك "الأبراج الترابية كابوسهم الحسد"

الأحد، 31 أكتوبر 2021 03:00 م
فى الهالوين.. اعرف أكتر حاجة بتخوفك حسب برجك "الأبراج الترابية كابوسهم الحسد" الهالوين.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الهالوين من الأيام التي ينتظرها البعض لكي يقوموا بحيل لتخويف البعض بغرض الفكاهة والمزاح، ولكن بعيدًا عن المزاح، فإن لدى كل منا مخاوفه التى ربما تبدو غير منطقية للبعض الآخر أو صادمة، ومن خلال معرفة مواصفات الابراج يمكنك أن تعرف أكبر المخاوف لدى مواليد الأبراج المختلفة، حسبما أوضحت خبيرة الأبراج "مايا ناجى" لـ"اليوم السابع".

 

الهالوين
الهالوين

 

الأبراج النارية.. الخوف من المرض والفقد

الأبراج النارية وهى برج الأسد وبرج القوس وبرج الحمل من أكثر الأبراج خوفًا من المرض والفقد، لا يحبون إظهار ضعفهم مهما بلغت متاعبهم، كما أنهم يكرهون الخيانة بشكل كبير، خاصة وأن مواليد الأبراج النارية لديهم حب ذات وتملك بشكل كبير.

الأبراج الهوائية.. الفقر والمظهر السيء

أما عن الأبراج الهوائية وهم برج الدلو وبرج الميزان وبرج الجوزاء فهم يخافون من الفقر، يحبون أن يظهرون بشكل به بعض الغنى والراحة والرفاهية، كما أنهم يحبون المظاهر بشكل ملفت للنظر، حتى وإن اضطرهم الأمر للظهور بشكل مصطنع. 

عيد الهالوين
عيد الهالوين

الأبراج الترابية.. المستقبل والحسد

الأبراج الترابية هى برج الجدي وبرج العذراء وبرج الثور يشتركون في الخوف من المستقبل، ويفكرون جيدًا قبل الحديث، كما أنهم يعشقون التخطيط للمستقبل والادخار حتى لا يواجهون تدهورًا أو عثرات مادية، كما أنهم يخافون أيضًا من الحسد بشكل كبير.

يوم الهالوين
يوم الهالوين

 

الأبراج المائية.. الوحدة 

وهم برج الحوت وبرج السرطان وبرج العقرب الذين يخافون بشكل كبير من الوحدة، لا يحبون الجلوس بمفردهم، كما أن مشاعرهم فياضة بالكثير من الحب، لذلك يرغبون بإعطاء هذا الكم الكبير من الحب للأحدهم لكي لا يشعرون بالوحدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة