أكرم القصاص - علا الشافعي

امرأة تقطع حبل الأمان عن عاملي طلاء وتتركهما معلقين على ارتفاع 26 طابق.. فيديو

السبت، 30 أكتوبر 2021 05:30 م
امرأة تقطع حبل الأمان عن عاملي طلاء وتتركهما معلقين على ارتفاع 26 طابق.. فيديو العمال
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قطعت امرأة تايلاندية حبل الأمان الذي يتعلق به عمال الطلاء في واجهة البرج السكني الذي تقيم فيه، وتركتهما معلقين في الهواء، وفقا لموقع "إن واي بوست".

وقالت الشرطة التايلاندية في بيان لها، إن امرأة قطعت حبلًا يدعم اثنين من عمال الطلاء كانا يعملان في واجهة البرج الشاهق الذي تسكن فيه، في تايلاند، وهو ما أدى إلى تدليهما على ارتفاع مئات الأقدام في الهواء.

وعللت المرأة فعلتها بأنها كانت غاضبة، لأنه لم يتم إبلاغها بالعمل قبل أن يبدأ فيه العمال، وتظهر لقطات فيديو العمال معلقين بشكل حرج بالقرب من الطابق 26 من المبنى بالقرب من بانكوك، ويطلبون من السكان فتح النافذة والسماح لهم بالدخول.

 

وفقا لموقع "سبوتنيك"، قال الكولونيل بونججاك بريشاكارونبونج، قائد شرطة باك كريت، إن المرأة البالغة من العمر 34 عامًا اعتقلت يوم الأربعاء الماضى بتهم تتعلق بمحاولة قتل وتدمير ممتلكات.

العمال
العمال

 

وذكرت وسائل إعلام محلية أن المرأة نفت في البداية مسؤوليتها لكنها اعترفت بعد أن أرسلت الشرطة الحبل المقطوع لإجراء تحليل لبصمات الأصابع والحمض النووي.

 

ولم تذكر السلطات ما الذي دفع المرأة لقص الحبل، لكن وسائل الإعلام المحلية ذكرت أنها كانت غاضبة على ما يبدو عندما ظهر عمال الطلاء خارج غرفتها، ولم تر إعلانًا من إدارة المبنى بشأن ذلك العمل.

 

وتواجه المرأة التي زعمت أنها لم تكن تقصد قتل العمال، عقوبة بالسجن تصل إلى 20 عامًا إذا ثبتت إدانتها بمحاولة القتل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة